العمليات المشتركة بالعراق: القوات الأمريكية التي تغادر سوريا ستستقر في أربيل | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

العمليات المشتركة بالعراق: القوات الأمريكية التي تغادر سوريا ستستقر في أربيل

الجيش العراقى

الجيش العراقى

قال الناطق باسم العمليات المشتركة في العراق العميد يحي رسول، اليوم الجمعة، إن انسحاب القوات الأمريكية من سوريا إلى داخل الأراضي العراقية سيكون بالتحديد إلى أربيل بإقليم كردستان وليس إلى أراض تابعة للحكومة الاتحادية.

ونقلت وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع/ عن رسول تأكيده - في تصريح اليوم - على عدم حاجة العراق لهذه القوات، مبينًا أن القوات الأمريكية المنسحبة لن تستقر في قاعدة عين الأسد (في الأنبار غرب العراق)، مضيفًا أن عدد المستشارين الأمريكيين المتواجدين كافٍ ولا حاجة إلى زيادتهم.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن قبل نحو عشرة أيام سحب قواته من سوريا، وتنفيذًا للقرار انسحبت قوات أمريكية من شمال شرقي سوريا نحو إقليم كردستان.


اضف تعليقك

لأعلى