العمليات المشتركة بالعراق: القوات الأمريكية التي تغادر سوريا ستستقر في أربيل | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

العمليات المشتركة بالعراق: القوات الأمريكية التي تغادر سوريا ستستقر في أربيل

الجيش العراقى

الجيش العراقى

قال الناطق باسم العمليات المشتركة في العراق العميد يحي رسول، اليوم الجمعة، إن انسحاب القوات الأمريكية من سوريا إلى داخل الأراضي العراقية سيكون بالتحديد إلى أربيل بإقليم كردستان وليس إلى أراض تابعة للحكومة الاتحادية.

ونقلت وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع/ عن رسول تأكيده - في تصريح اليوم - على عدم حاجة العراق لهذه القوات، مبينًا أن القوات الأمريكية المنسحبة لن تستقر في قاعدة عين الأسد (في الأنبار غرب العراق)، مضيفًا أن عدد المستشارين الأمريكيين المتواجدين كافٍ ولا حاجة إلى زيادتهم.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن قبل نحو عشرة أيام سحب قواته من سوريا، وتنفيذًا للقرار انسحبت قوات أمريكية من شمال شرقي سوريا نحو إقليم كردستان.


اضف تعليقك

لأعلى