محافظ القاهرة: لا تهاون في محاربة الفساد وتفعيل أحكام القانون ضد المخالفين | الصباح
مفوض الاتحاد الإفريقي للبنية التحتية: الجميع يتسارع نحو أفريقيا ليحصل علي مكاسب     elsaba7     أسامة كمال ساخراً من هزيمة اردوغان: مرسي ابن المعلم الزناتي انهزم يا مينز     elsaba7     على المستوى الأفريقي.. أسامة كمال يثني على نشاط الرئيس السيسي     elsaba7     بعد ضبط الداخلية "خطة الأمل".. تعليق عنيف من أسامة كمال للإخوان     elsaba7     أزمة فى "المنتخب النيجيري" بسبب عدم سداد مكافآت للفريق.. واللاعيبة يعلقون إضرابهم     elsaba7     إعلامي: الإخوان يتحالفوا مع الكفار عشان مصلحتهم ثم يختلفوا على الغنائم     elsaba7     رئيس نيابة أمن الدولة السابق: نشاط الإخوان الاقتصادى كبير ومتغلغل فى المجتمع     elsaba7     متحدث الوزراء: مصنع "بوش" سيكون الأول والأكبر فى الشرق الأوسط     elsaba7     متحدث المالية: الموازنة الجديدة "انضباطية" وتحمل موارد جديدة     elsaba7     نائب وزير الدفاع السعودي: عملية القبض على زعيم "داعش" تمت في وقت قياسي وباحترافية     elsaba7     الوزراء: شركة سيمنس تصنع جرارات على أرض مصر خلال 3 سنوات     elsaba7     الوزراء: مرسيدس تنقل خط إنتاجها من أمريكا لمصر.. و«بوش» تنشأ مجمعا صناعيا على أرضنا.. فيديو     elsaba7    

محافظ القاهرة: لا تهاون في محاربة الفساد وتفعيل أحكام القانون ضد المخالفين

أ ش أ / 2019-01-04 14:05:00 / الصباح Extra
محافظ القاهرة

محافظ القاهرة

قال محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال اليوم /الجمعة/ إنه لا تهاون في محاربة الفساد داخل منظومة العمل، مؤكدا على تفعيل أحكام القانون ضد من يسئ استخدام سلطاته، والتعامل بكل حزم مع كل من يخالف صالح العمل.

وأضاف عبد العال -في بيان- إنه جاري متابعة وملاحقة المستغلين لوظائفهم، موجها باستمرار التنسيق الإيجابي مع كافة أجهزة الدولة لرصد المخالفات غير القانونية ومحاسبة كل من يثبت تقصيره.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية في مجال مكافحة الفساد وتحقيق الردع العام قد تمكنت من ضبط رئيس حي مصر القديمة، وأحد الوسطاء أثناء تقاضيه مبلغ مليون جنيه من أصل مبلغ 2 مليون جنيه على سبيل الرشوة.


اضف تعليقك

لأعلى