الذهب يقفز لأعلى مستوياته في الـ6 شهور الماضية | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

الذهب يقفز لأعلى مستوياته في الـ6 شهور الماضية

الذهب

الذهب

ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوياتها في 6 أشهر، اليوم، مع تعزز الشراء بحثا عن ملاذ آمن بفعل المخاوف من تباطؤ اقتصادي عالمي، وتقلبات الأسهم بينما قدم تراجع الدولار دعما إضافيا.

ولامس السعر الفوري للذهب أعلى مستوياته منذ 15 يونيو عند 1292.32 دولار للأوقية (الأونصة) ونزل 0.4 بالمئة في الساعة 0819 بتوقيت جرينتش إلى 1289.10 دولار.

 

وارتفعت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.6 بالمئة إلى 1291.20 دولار للأوقية.

 

وقال مدير التداولات لدى وينج فونج للمعادن النفيسة في هونج كونج، بيتر فونج: "تراجع الدولار أمد الذهب ببعض الدعم. الناس أكثر اهتماما بالذهب مع تعرض أسواق الأسهم لضغوط ويتطلعون إلى المعدن كملاذ آمن".

 

ونزل مؤشر الدولار أكثر من 0.2 بالمئة بينما صعد الين الياباني، وهو أيضا من الأصول المفضة في أوقات التقلبات الاقتصادية، مقابل العملة الأمريكية اليوم.

 

وارتفع البلاديوم 0.9 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 1265.74 دولار للأوقية.

 

وزادت الفضة 0.5 بالمئة إلى 15.58 دولار للأوقية في حين صعد البلاتين 0.3 بالمئة مسجلا 796.60 دولار.

 
 


اضف تعليقك

لأعلى