لتعديل الجمعيات الأهلية.. حقوق الإنسان تتخذ هذا الاجراء | الصباح
مصدر أمني ينفي نشوب حريق بأحد المصانع بالشرقية     elsaba7     عمرو زكى يرد على شائعة وفاته.. لمصلحة من تتردد هذه الأخبار     elsaba7     ديما أحمد: رؤية وطن ٢٠٣٠ تعمل وفقا لسياسية الدولة     elsaba7     وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7     وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع     elsaba7     وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7    

لتعديل الجمعيات الأهلية.. حقوق الإنسان تتخذ هذا الاجراء

ا ش ا / 2019-01-03 17:13:53 / الصباح Extra
القومي لحقوق الإنسان يطالب بالإفراج عن شباب حركة ""أحرار""

القومي لحقوق الإنسان يطالب بالإفراج عن شباب حركة ""أحرار""

قال محمد فايق رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن المجلس يشارك في الحوار المجتمعي بخصوص تعديل قانون الجمعيات الأهلية بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

وأضاف فايق- في بيان اليوم الخميس- أن المجلس ناقش خلال اجتماعه الخامس والستين، أمس الأربعاء، مشروع لائحة الجزاءات التي أعلن عنها مؤخرا المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بخصوص المخالفات الإعلامية؛ انطلاقا من حقه الدستوري بإبداء الرأي حول التشريعات المتعلقة بحقوق الإنسان.

وأشار إلى أن المجلس طالب موافاته بمشروع هذه اللائحة؛ للإدلاء برأيه، تأكيدا لمبدأ الحق في التزود بمحتوى إعلامي حر ومسؤول.

وأوضح رئيس المجلس أنه تم مناقشة أيضا- خلال الاجتماع- حالة ووضعية سكان منطقة الوراق بمحافظة الجيزة، انطلاقاً من مبدأ الحق في السكن اللائق.

وطلب المجلس زيارة عدد من أماكن الاحتجاز والسجون خلال الفترة المقبلة، تزامناً مع أنشطة المجلس في نشر ثقافة حقوق الإنسان بالمحافظات المختلفة "أسابيع حقوق الإنسان".  

 


اضف تعليقك

لأعلى