سفارة مصر بلندن تنجح فى استعادة قطعة آثرية مسروقة من معبد الكرنك | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

سفارة مصر بلندن تنجح فى استعادة قطعة آثرية مسروقة من معبد الكرنك

سفير مصر فى لندن

سفير مصر فى لندن

نجحت مساعى السفارة المصرية فى لندن بالتنسيق مع المتحف البريطانى فى استعادة قطعة أثرية حجرية مسروقة من المتحف المفتوح بمعبد الكرنك، والتى تم إخراجها من مصر بشكل غير شرعى، وكانت معروضة للبيع باحدى صالات المزادات فى بريطانيا.وقد تم شحن القطعة الآثرية المشار إليها صباح اليوم إلى القاهرة.

 

من جانبه، صرح طارق عادل سفير مصر لدى المملكة المتحدة أن السفارة بالتعاون مع وزارة الآثار والقطاع الثقافى بوزارة الخارجية تعمل على تكثيف جهودها ومساعيها لاسترداد كافة القطع الآثرية المصرية التى خرجت من مصر بطرق غير شرعية والمعروضة للبيع فى بريطانيا.


اضف تعليقك

لأعلى