"التنظيم والإدارة" يوافق على إعلان شغل وظائف قيادية بوزارات الكهرباء والسياحة والثقافة | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

"التنظيم والإدارة" يوافق على إعلان شغل وظائف قيادية بوزارات الكهرباء والسياحة والثقافة

أش أ / 2019-01-03 13:08:14 / الصباح Extra
رئيس التنظيم والادارة

رئيس التنظيم والادارة

وافق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ على الطلبات المقدمة من وزارات الكهرباء والطاقة المتجددة والسياحة والثقافة، للإعلان عن شغل وظائف قيادية شاغرة بها، وذلك بموازنتها للعام المالي 2018 / 2019.

 

وذكر بيان صادر عن الجهاز اليوم الخميس، أنه تمت الموافقة على الطلب المقدم من وزارة الكهرباء بشأن الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية بالمستوي الوظيفي مدير عام بمجموعة الوظائف التخصصية.. إضافة إلى الطلب المقدم من وزارة السياحة بالإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة لمتابعة مشروعات سيناء ومدن القناة بالمستوى الوظيفي مدير عام، وذلك بموازنة الهيئة العامة للتنمية السياحية .

 

وأضاف البيان أنه تمت الموافقة أيضا على الطلب المقدم من وزارة الثقافة بشأن الإعلان عن شغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية للأمن بالمستوي الوظيفي "العالية" بمجموعة الوظائف التخصصية، وذلك بموازنة المجلس الأعلى للثقافة للعام المالي الحالي.

 

وأوضح أن الجهاز قام بدراسة الطلبات والموافقة عليها في ضوء قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية على أن يتضمن الإعلان شرط اجتياز المتقدمين للاختبارات المقررة، وذلك لضمان اختيار أفضل العناصر المتقدمة، ويشترط اتباع الإجراءات القانونية المتعلقة باستيفاء شروط شغلها لمن يتم ترشيحه، على أن يتم موافاة الجهاز بصورة من الإعلان وبيانات المرشحين والقرار الصادر بالتعيين وإقرار استلام العمل حتي يتسنى اتخاذ اللازم .

 

يشار إلى أن موافقة الجهاز تأتي في إطار القيام بدوره وفقا لنص المادة 17 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، لشغل الوظائف التي خلت لبلوغ أصحابها السن القانونية، وفي إطار تصعيد الكفاءات من الصف الثاني، وتلبية احتياجات العمل.

 

يذكر أن الراغب في الترشح للوظيفه يمكنه التقدم للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالجهة المعلنة عن الوظيفة، وعقب اجتيازه الاختبارات المقررة واختياره من قبل الللجنة، يتولى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تدريبه على مقتضيات وظيفته الجديدة.


اضف تعليقك

لأعلى