"التنظيم والإدارة" يوافق على إعلان شغل وظائف قيادية بوزارات الكهرباء والسياحة والثقافة | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

"التنظيم والإدارة" يوافق على إعلان شغل وظائف قيادية بوزارات الكهرباء والسياحة والثقافة

أش أ / 2019-01-03 13:08:14 / الصباح Extra
رئيس التنظيم والادارة

رئيس التنظيم والادارة

وافق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ على الطلبات المقدمة من وزارات الكهرباء والطاقة المتجددة والسياحة والثقافة، للإعلان عن شغل وظائف قيادية شاغرة بها، وذلك بموازنتها للعام المالي 2018 / 2019.

 

وذكر بيان صادر عن الجهاز اليوم الخميس، أنه تمت الموافقة على الطلب المقدم من وزارة الكهرباء بشأن الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية بالمستوي الوظيفي مدير عام بمجموعة الوظائف التخصصية.. إضافة إلى الطلب المقدم من وزارة السياحة بالإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة لمتابعة مشروعات سيناء ومدن القناة بالمستوى الوظيفي مدير عام، وذلك بموازنة الهيئة العامة للتنمية السياحية .

 

وأضاف البيان أنه تمت الموافقة أيضا على الطلب المقدم من وزارة الثقافة بشأن الإعلان عن شغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية للأمن بالمستوي الوظيفي "العالية" بمجموعة الوظائف التخصصية، وذلك بموازنة المجلس الأعلى للثقافة للعام المالي الحالي.

 

وأوضح أن الجهاز قام بدراسة الطلبات والموافقة عليها في ضوء قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية على أن يتضمن الإعلان شرط اجتياز المتقدمين للاختبارات المقررة، وذلك لضمان اختيار أفضل العناصر المتقدمة، ويشترط اتباع الإجراءات القانونية المتعلقة باستيفاء شروط شغلها لمن يتم ترشيحه، على أن يتم موافاة الجهاز بصورة من الإعلان وبيانات المرشحين والقرار الصادر بالتعيين وإقرار استلام العمل حتي يتسنى اتخاذ اللازم .

 

يشار إلى أن موافقة الجهاز تأتي في إطار القيام بدوره وفقا لنص المادة 17 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، لشغل الوظائف التي خلت لبلوغ أصحابها السن القانونية، وفي إطار تصعيد الكفاءات من الصف الثاني، وتلبية احتياجات العمل.

 

يذكر أن الراغب في الترشح للوظيفه يمكنه التقدم للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالجهة المعلنة عن الوظيفة، وعقب اجتيازه الاختبارات المقررة واختياره من قبل الللجنة، يتولى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تدريبه على مقتضيات وظيفته الجديدة.


اضف تعليقك

لأعلى