بالفيديو.. بطل إنقاذ طفلة الإسماعيلية من الخطف يروي التفاصيل كاملة | الصباح
المنوفية:حملات تموينية مستمرة ورفع حالة الطوارئ بالمستشفيات استعدادا لشم النسيم     elsaba7     بعد فترة قصيرة على دفنه.. كلب ينبش قبره ويعود لأصحابه مرةً آخري.. ماذا فعل؟     elsaba7     رئيس أكاديمية البحث العلمي يعرض تجربة مصر في نقل التكنولوجيا والملكية الفكرية ببيروت     elsaba7     رئيس نيجيريا يرفع الحد الأدنى للأجور     elsaba7     وزيرا السياحة والاثار يصطحبان عددا من السفراء الأجانب في جولة للمواقع الأثرية بالأقصر     elsaba7     ختام دورة تدريب مطبقي المبيدات الزراعية بالغربية (صور)     elsaba7     أمير مرتضي يعرب عن سعادته بفوز الزمالك على الإسماعيلي واستعادة الصدارة     elsaba7     تكريم البطل الشهيد محمد صبرى عبد العال بمؤتمر مليون سلام وتحية للعسكرية المصرية     elsaba7     سيناي.. رواية جديد في عالم الرعب والفانتازيا     elsaba7     مدبولى: السيسي كلّف بإضافة 100 ألف أسرة جديدة على مستوى الجمهورية بمشروع تكافل وكرامة     elsaba7     الحركة المدنية تتهرب من الرد على اتهامات العمالة والتبعية للإخوان     elsaba7     93 لجنه تنتظر ناخبى السويس فى استفتاء الدستور     elsaba7    

بالفيديو.. بطل إنقاذ طفلة الإسماعيلية من الخطف يروي التفاصيل كاملة

محمود سيد، سائق التاكسي منقذ طفلة الإسماعيلية

محمود سيد، سائق التاكسي منقذ طفلة الإسماعيلية

روي محمود سيد، سائق التاكسي منقذ طفلة الإسماعيلية من الاختطاف، القصة الكاملة، قائلًا:"في يوم الجمعة بعد صلاة العصر استوقفني شخص مرتدى جلابية وبصحبته البنت الصغيرة المختطفة والذى انتابه الشكوك حوله من مظهره العام، خاصة وأنه كان يضع يده على كتفها لتثبيتها".

 

وأضاف سيد، خلال المداخلة الهاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية " اكسترا نيوز"، أن الخاطف كان يهدد الفتاة بسلاح أبيض، لافتًا إلى أنه عندما سأله هل البنت تعبانة؟ لأنها كانت ترتعد بشدة، رد بأنها بكماء لا تتحدث، مشيرًا إلى أنه عندما سأله كيف تكون ابنتك ولون بشرتها مختلفة عنك؟ فرد بأنها ابنة المهندس الذى يعمل لديه بواب ويعطيه أجر 2000 جنيه نظير توصيلها. 

 

واشار سائق التاكسي، إلي أنه بعد اقترابهم لمنطقة الوصول سأله عن العمارة التي يعمل بها، ولكنه أشار بيده بعشوائية، لافتًا إلى أنه شك في كذبه وتتبعه، موضحًا أن الشك كان فى محله، لأنه اكتشف أن الخاطف لم يصعد لأى عمارة ولكنه اتجه ناحية موقف الميكروباصات.

 

وتابع: "هرولت خلفه مسافة كبيرة بعد أن استدرج الفتاة إلى أحد الحدائق المهجورة"، مؤكدًا أنه ألقى القبض عليه واتصل بالنجدة والتى اكتشفت وجود صور لعدد من الفتيات الصغار على موبايله والذى كان ينوى خطفهن.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى