ترامب: تلقيت "خطابا عظيما" من كيم جونج أون | الصباح
فيديو.. حكاية مصرى يصنع ٣٠ منتج غذائى من الفول السودانى لتصديرها إلى أوربا     elsaba7       فيديو.. الأوريا أول سلالة أسماك مصرية تتحمل الملوحة والبرودة     elsaba7     الحماية المدنية تنقذ أسرة تعطل بهم المصعد الكهربائي بمدينة نصر     elsaba7     مصدر أمني ينفي العثور على قنبلة بدائية الصنع بمحيط كاتدرايية العذراء بحلون     elsaba7     بالغربية ..عمال النظافة يحررون محاضر بسبب عدم صرف رواتبهم     elsaba7     القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية الرابعة بوزارة التربية والتعليم     elsaba7     هالة السعيد: 1.66 مليار جنيه استثمارات موجه لمبادرة حياة كريمة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7     الزراعة تؤكد: مصر خالية من السلالات الجديدة لأنفلونزا الطيور     elsaba7     تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقله لها     elsaba7     العصار يستقبل وفود شركات بيلاروسية بديوان وزارة الإنتاج الحربي     elsaba7    

ترامب: تلقيت "خطابا عظيما" من كيم جونج أون

ترامب

ترامب

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الأربعاء، أنه تلقى "خطابا عظيما" من زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، وأن كليهما يرغب في عقد لقاء مرة أخرى.

وقال ترامب - خلال اجتماع وزاري في البيت الأبيض - بحسب وكالة "بلومبرج" الأمريكية - إنه وكيم أسسا "علاقة جيدة جدا"، مضيفا أن لقاءهما في سنغافورة العام الماضي حال دون وقوع "حرب كبرى في آسيا".

وأكد ترامب أنه وكيم "يريدان جديا أن يفعلا شيئا" لتقليل التوترات بين البلدين، مشيرا إلى أنه "ليس في عجلة" لعقد اجتماع ثان.

يأتي ذلك بعد يوم من خطاب كيم في أول أيام 2019، مهددا بأن تتخذ كوريا الشمالية "مسارا جديدا" في المحادثات النووية إذا لم تخفف الولايات المتحدة من وطأة العقوبات الاقتصادية، كما قال إنه مستعد للقاء ترامب مرة أخرى.


اضف تعليقك

لأعلى