قتلى وجرحى حوثيون في مواجهات مع الجيش اليمني بمدينة "تعز" | الصباح

قتلى وجرحى حوثيون في مواجهات مع الجيش اليمني بمدينة "تعز"

الحوثيون

الحوثيون

قُتل عدد من عناصر مليشيا الحوثي، اليوم الأربعاء، بنيران قوات الجيش اليمني، شمالي مدينة تعز جنوبي غرب البلاد.

وذكر الموقع الرسمي للجيش اليمني "ستمبرنت" أن المواجهات اندلعت عقب محاولة مجموعات من المليشيا التسلل إلى شارع الأربعين وأحياء "كلابة" و"كمب الروس" "والزنوج" شمالي المدينة.

ورصدت قوات الجيش المحاولة وتمكنت من إفشالها بعد أن أجبرت عناصر المليشيا على الفرار، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفها.

في سياق متصل، تمكن الجيش اليمني، اليوم، من تحرير مواقع جديدة من قبضة مليشيات الحوثي في جبهة الشامية شمال غرب محافظة صعدة.

وقال قائد اللواء الثالث حرس حدود العميد عزيز الخطابي- في تصريح أوردتها قناة "العربية" الإخبارية - إنه تم شن هجوم عنيف بدعم وإسناد من التحالف على مواقع مليشيات الحوثي في كافة المحاور الثلاثة لجبهة الشامية،

وأضاف أنه تم تحرير قرية الشط وجبل وشعب العوماني وقهرة الشق وجبل القويد، مشيرا إلى أن المعارك ما زالت مستمرة وسط تقدم ثابت لقوات الجيش.

وأكد العميد الخطابي أن المعارك أسفرت عن سقوط عدد من عناصر مليشيات الحوثي بين قتيل وجريح، والاستيلاء على مخزن لصناعة الألغام والمتفجرات، إلى جانب تكبيد الحوثيين خسائر أخرى في المعدات القتالية، منوها بأن مقاتلات التحالف شنت عدة غارات جوية ودمرت آليتين عسكريتين.


اضف تعليقك

لأعلى