مستقبل وطن بقنا يطلق أول حوار مجتمعي حول قضايا ذوي الاحتياجات الخاصة | الصباح

مستقبل وطن بقنا يطلق أول حوار مجتمعي حول قضايا ذوي الاحتياجات الخاصة

ا ش ا / 2019-01-02 18:02:06 / محافظات
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

أطلقت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا اليوم الأربعاء، الحوار المجتمعي الأول حول قضايا ذوي الاحتياجات الخاصة بحضور أمين الحزب الدكتور عباس منصور، وسحر صدقي عضو مجلس النواب أمينة المرأة بالمحافظة.

وأكد أمين الحزب بالمحافظة - خلال كلمته - على تسخير كافة الإمكانيات المتاحة بالحزب بهدف الاستفادة من كم الطاقات الجبارة لدى ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل بكل جهد على تذليل كافة العقبات التي تواجههم داخل المجتمع، موضحًا أن جلسة الحوار كانت مثمرة للغاية وشهدت حضور عدد كبير من ذوي الاحتياجات الخاصة.

من جانبه، قال أمين التنظيم بالمحافظة عمرو طارق السباعي، إن الحزب هو أول من بادر بالاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وسعى لدمجهم في المجتمع بصورة صحيحة ، مشيرًا إلى أن جلسة اليوم جاءت إيمانا من الحزب بحق تلك الفئة في الاستماع لمتطلباتهم والاستفادة من قدراتهم، منوهًا إلى أنه للمرة الأولى تم ترجمة الجلسة عن طريق مترجم بلغة الإشارة.

بدورها، أضافت سحر صدقي أن الحزب أطلق اليوم أولى جلسات الحوار المجتمعي مع ذوي الاحتياجات الخاصة تماشيا مع اهتمام القيادة السياسية بذوي الاحتياجات الخاصة ، لافتة إلى أن هناك خطة متكاملة أعدتها الأمانة تهدف إلى الاستفادة من قدرات تلك الفئة التي طالما عانت من التهميش .


اضف تعليقك

لأعلى