مستقبل وطن بقنا يطلق أول حوار مجتمعي حول قضايا ذوي الاحتياجات الخاصة | الصباح
بدعم تركي آل الشيخ .."موسم الشرقية" يواصل نجاحاته     elsaba7     1.14 مليار جنيه استثمارات جديدة للشرقية للدخان خلال عامى 2019-2020     elsaba7     اتحاد نقابات العمال بالمنوفية ينظم ندوة بعنوان"لا للارهاب..ونعم للدستور"     elsaba7     انذرات بالجملة لمؤسسات صحفية تورطت فى تعيين وزير متوفى للنقل     elsaba7     شاهد.. لطيفة تستنكر قرار ترامب.. وتؤكد:" الجولان عربية سورية"     elsaba7     وزير الرياضة ومحافظ أسوان يشهدان ختام النسخة " ٤٧ " من سباق مصر الدولي للدراجات بأسوان     elsaba7     أنطلاق 3 مراكز تميز بين الجامعات المصرية والأمريكية بقيمة 90 مليون دولار     elsaba7     مجلس مدينة منوف يعلن عن مزايدة لبيع 6 محلات بالسوق العمومى 14 ابريل القادم     elsaba7     جامعة المنوفية تعقد مجلس لتوظيف خريجي الاوائل     elsaba7     تقرير|بعد انتهاك "الجولان".. تعرف على الأهمية الاستراتيجية لها     elsaba7     حملة مكبرة لرفع الاعلانات المضيئة المخالفة بمدينة شبين الكوم بالمنوفية     elsaba7     الجزار يشهد توقيع منحة مشروع معالجة الحمأة بأبو الريش وزنين بـ600 ألف دولار     elsaba7    

مستقبل وطن بقنا يطلق أول حوار مجتمعي حول قضايا ذوي الاحتياجات الخاصة

ا ش ا / 2019-01-02 18:02:06 / محافظات
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

أطلقت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا اليوم الأربعاء، الحوار المجتمعي الأول حول قضايا ذوي الاحتياجات الخاصة بحضور أمين الحزب الدكتور عباس منصور، وسحر صدقي عضو مجلس النواب أمينة المرأة بالمحافظة.

وأكد أمين الحزب بالمحافظة - خلال كلمته - على تسخير كافة الإمكانيات المتاحة بالحزب بهدف الاستفادة من كم الطاقات الجبارة لدى ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل بكل جهد على تذليل كافة العقبات التي تواجههم داخل المجتمع، موضحًا أن جلسة الحوار كانت مثمرة للغاية وشهدت حضور عدد كبير من ذوي الاحتياجات الخاصة.

من جانبه، قال أمين التنظيم بالمحافظة عمرو طارق السباعي، إن الحزب هو أول من بادر بالاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وسعى لدمجهم في المجتمع بصورة صحيحة ، مشيرًا إلى أن جلسة اليوم جاءت إيمانا من الحزب بحق تلك الفئة في الاستماع لمتطلباتهم والاستفادة من قدراتهم، منوهًا إلى أنه للمرة الأولى تم ترجمة الجلسة عن طريق مترجم بلغة الإشارة.

بدورها، أضافت سحر صدقي أن الحزب أطلق اليوم أولى جلسات الحوار المجتمعي مع ذوي الاحتياجات الخاصة تماشيا مع اهتمام القيادة السياسية بذوي الاحتياجات الخاصة ، لافتة إلى أن هناك خطة متكاملة أعدتها الأمانة تهدف إلى الاستفادة من قدرات تلك الفئة التي طالما عانت من التهميش .


اضف تعليقك

لأعلى