وزير الأوقاف لـ(أ ش أ): تهنئة أشقائنا في الوطن بأعيادهم بر وقسط ووطنية | الصباح
مصادر يمنية: ميليشيات الحوثي أجبرت أهالي مدينة زبيد على التبرع للمجهود الحربي     elsaba7     توفيق عكاشة: احترم "مبارك" لأني بحترم السيسي (فيديو)     elsaba7     رفع ٦٧ طن مخلفات وإزالة الإشغالات شرق الإسكندرية ( صور)     elsaba7     "بيسمع من هنا ويطلعه من هنا".. "عكاشة" يكشف كيف كان يتعامل "مبارك" مع الجهات السيادية (فيديو)     elsaba7     هولندا: المتهم بإطلاق النار في أوتريخت اعترف بجريمته     elsaba7     نائب مجلس الشعب السوري : الجولان حق لسوريا ولشعبها وسوف نحرره بكل الوسائل المشروعة     elsaba7     صاحب مزرعة بنجر سكر: الفلاح اللي بيزرع البنجر محظوظ (فيديو)     elsaba7     مسجد ألاهوانى ببلبيس شرقية.. أيل للهدم والاهالى تستغيث     elsaba7     "حلة المحشي استوت".. سؤال مضحك من توفيق عكاشة لمخرج برنامجه على الهواء (فيديو)     elsaba7     ضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بمحل غرب الإسكندرية     elsaba7     مركز السموم بالإسكندرية يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للتوعية بأخطار السيجارة الإلكترونية     elsaba7     "البوتكس" يتصدر مؤتمر كيدز نيورو في دورته الثالثة بالعين الاماراتية     elsaba7    

وزير الأوقاف لـ(أ ش أ): تهنئة أشقائنا في الوطن بأعيادهم بر وقسط ووطنية

أش أ / 2019-01-02 12:40:06 / الصباح Extra
د.محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف

د.محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف

قدم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، اليوم الأربعاء، التهنئة لقداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وسائر قيادات الكنيسة المصرية بالعام الميلادي الجديد، وذلك خلال الزيارة التي قام بها الإمام الأكبر إلى مقر الكاتدرائية بالعباسية.

وقال وزير الأوقاف -في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط عقب الزيارة- إن تهنئة أشقاء الوطن بأعيادهم بر وقسط ووطنية، وأن مثل هذه الزيارة أبلغ رد عملي على الجاهلين والمتشددين، سائلا الله العلي العظيم أن يجعل هذا العام عام 2019 عام أمن وأمان واستقرار ورقي وازدهار لمصرنا الغالية وسائر بلاد العالمين.

كما أعرب وزير الأوقاف عن ارتياحه الشديد لهذه الروح الوطنية العالية المتدفقة التي تسري بين أبناء هذا الوطن وأشقائه ما يعد نموذجًا راقيًا يحتذى به لتحقيق وترسيخ أسس المواطنة المتكافئة بين أبناء الوطن الواحد دون تمييز على أساس الدين أو اللون أو الجنس أو العرق.


اضف تعليقك

لأعلى