ركود سوق الخضار فى السويس بسبب إرتفاع الاسعار | الصباح
بدء مراسم تنصيب الرئيس التونسي الجديد في البرلمان     elsaba7     مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7    

ركود سوق الخضار فى السويس بسبب إرتفاع الاسعار

احمد حسن / 2019-01-02 11:44:22 / هنا صوتك
سوق السويس

سوق السويس

 حاله من الغضب تسيطر علي مواطني السويس، حيث إشتكوا من إرتفاع أسعار المواد الغذائية بكافة أنواعها، والذين عولو علي عدم الرقابة علي الأسواق من قبل المسئولين، حيث إستغاثوا قائلين"إرحمونا حرام عليكم بنموت"

سوق السويس
سوق السويس
سوق السويس
سوق السويس

قالت إحدي السيدات، بأنني أعاني من الارتفاع الجنوني للأسعار، حيث تؤكد بأنها كانت تقوم بشراء ٢ كيلو من كل صنف من الخضار المطلوب لإحتياج المنزل، لكن بسبب إرتفاع الأسعار، قمت بشراءكيلو واحد فقط أو نصف كيلو وهذا لا يكفينا.

وقال أخر إمتنعنا عن شرء اللحوم والفاكهة بسبب أرتفاع الأسعار، متسائل هل من المفترض، الامتناع أيضا عن شراء الخضار التي يتم تناولها دون لحوم حتي نسد جوعنا، ناهيا كلماته قائلا إرحمونا إحنا جبنا أخرنا.

فيما قال الباعه، بإحدي الاسواق نحنوا نعاني مثل الاهالي من غلاء الاسعار، والذي تسبب في ركود المبيعات، مشيرا أننا ليست لنا ذنب في إرتفاع الأسعار ولكن تجار الجملة يقومون برفع الأسعار لنا، مما أطرنا للبيع بسعر أغلي.

وأضاف تجار الجمله، أننا لا ذنب لنا في إرتفاع الأسعار، مشيرين أن ارتفاع السعر من قبل المزارعين فهم يصدرون إلي المبيع بأسعارهم المرتفعة، مشبرا أن سبب رفع الأسعار للمحاصيل من قبل المزارعين هو إرتفاع الأسمدة الكيماوية والمبيدات الحشرية وتكلفة العمالة.


اضف تعليقك

لأعلى