ركود سوق الخضار فى السويس بسبب إرتفاع الاسعار | الصباح

ركود سوق الخضار فى السويس بسبب إرتفاع الاسعار

احمد حسن / 2019-01-02 11:44:22 / هنا صوتك
سوق السويس

سوق السويس

 حاله من الغضب تسيطر علي مواطني السويس، حيث إشتكوا من إرتفاع أسعار المواد الغذائية بكافة أنواعها، والذين عولو علي عدم الرقابة علي الأسواق من قبل المسئولين، حيث إستغاثوا قائلين"إرحمونا حرام عليكم بنموت"

سوق السويس
سوق السويس
سوق السويس
سوق السويس

قالت إحدي السيدات، بأنني أعاني من الارتفاع الجنوني للأسعار، حيث تؤكد بأنها كانت تقوم بشراء ٢ كيلو من كل صنف من الخضار المطلوب لإحتياج المنزل، لكن بسبب إرتفاع الأسعار، قمت بشراءكيلو واحد فقط أو نصف كيلو وهذا لا يكفينا.

وقال أخر إمتنعنا عن شرء اللحوم والفاكهة بسبب أرتفاع الأسعار، متسائل هل من المفترض، الامتناع أيضا عن شراء الخضار التي يتم تناولها دون لحوم حتي نسد جوعنا، ناهيا كلماته قائلا إرحمونا إحنا جبنا أخرنا.

فيما قال الباعه، بإحدي الاسواق نحنوا نعاني مثل الاهالي من غلاء الاسعار، والذي تسبب في ركود المبيعات، مشيرا أننا ليست لنا ذنب في إرتفاع الأسعار ولكن تجار الجملة يقومون برفع الأسعار لنا، مما أطرنا للبيع بسعر أغلي.

وأضاف تجار الجمله، أننا لا ذنب لنا في إرتفاع الأسعار، مشيرين أن ارتفاع السعر من قبل المزارعين فهم يصدرون إلي المبيع بأسعارهم المرتفعة، مشبرا أن سبب رفع الأسعار للمحاصيل من قبل المزارعين هو إرتفاع الأسمدة الكيماوية والمبيدات الحشرية وتكلفة العمالة.


اضف تعليقك

لأعلى