"لسه عندي كتير يدهشكم" .. "مافيا"محمد رمضان تحقق 2 مليون ونصف مشاهدة | الصباح
بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7    

في أقل من 24 ساعة

"لسه عندي كتير يدهشكم" .. "مافيا"محمد رمضان تحقق 2 مليون ونصف مشاهدة

أحمد حسن / 2019-01-02 11:31:17 / فن
محمد رمضان

محمد رمضان

يوما واحد كافي لتحقيق النجم محمد رمضان نسب مشاهدة عالية من خلال أغنيته الجديد "أنا مافيا"، حيث بات الأسطورة كما يلقب حاليا واحد من النجوم التي تستطيع أن تحقق نسب مشاهدة عالية من خلال أغانيه التي قام بطرحها خلال الفترة الماضية، وأثبت أن يمتلك مواهب متعددة يستطيع أن يقدمها .

وشهدت الفترة الماضية طرحه أغنية "الملك" و "نمبر وان" والتي حققت ملايين المشاهدات، ورغم انتقاد البعض لها إلا أنها حققت الكثير من المشاهدات، ومع أول أيام العام الجديد طرح رمضان أغنية جديد بعنوان "مافيا"، وذلك عبر قناته علي موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، والتي أعلن عنها منذ فترة .

"لسه عندي كتير يدهشكم"، جملة رددها رمضان في أحد أغانيه، لكنها يبدو أنها أقرب إلي الصواب، فمازال يحقق ملايين المشاهدات، حيث حققت "مافيا" في أقل من 24 ساعة ما يقرب من 2 مليون ونصف مشاهدة، وهو رقم كبير في أول أيام طرح الأغنية، وهو أمر ربما لا يحققه كبار نجوم الغناء إلا القليل منهم .

ورغم الانتقاد الموجه له في الأغاني السابقة إلا أن "مافيا" استطاعت أن تنال إعجاب الجمهور وتجذبهم، وبدأ الكثير من محبي رمضان ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في تداول الأغنية، مؤكدين أنها أغنية تستحق الثناء والإعجاب .

وتقول كلمات الأغنية "مافيا مافيا مافيا.. مبخفش من حد ولا عمري هكش.. واي حد هيواجهني هاخده وش.. مدام علي حقي هاخد حقي اه معلش.. ولو مش فايق يلا روح واعمل ريفريش"

الكليب من إخراج ياسر سامى، وتسود الكليب أجواء الأكشن والمافيا، مع رقصة جديدة ومبتكرة من محمد رمضان، حيث يأتى الكليب ضمن سلسلة الأعمال الغنائية الناجحة والكليبات المثيرة التى طرحها رمضان خلال عام 2018.

محمد رمضان
محمد رمضان


اضف تعليقك

لأعلى