غداُ.. محلية البرلمان تعقد اجتماعاً ؤلمناقشة عدد من طلبات الاحاطة | الصباح
مد أجل الحكم في قضية خلية ميكروباص حلوان لـ٢٥ نوفمبر     elsaba7     مصر تحتفل بإطلاق القمر الصناعى المصرى الأول للاتصالات "طيبة-1" خلال أيام     elsaba7     شاهد.. صباح الورد يجمع "رفاق الحرب" بعد غياب 46 عاما     elsaba7     مدراس الجيزة تتحتفل بالمولد النبوي     elsaba7     نادى السينما يحتفل بعام "مصر -روسيا 2020" بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     السياحة: مصر استعادت سمعتها السياحية وافتتاح معرض "توت" بلندن غاية في الروعة     elsaba7     "العصار" يبحث مع نائب وزير التجارة والصناعة الروسى سبل التعاون المشترك     elsaba7     الكهرباء تبدأ تحديد أماكن لإنشاء محطات شحن السيارات الكهربائية     elsaba7     مبادرة شباب مصر 2030.. خطوة جديدة نحو التنمية المستدامة وتمكين الشباب     elsaba7     عضو لجنة السياحة بالصعيد: أعداد السائحين في الأقصر غير مسبوقة وإشغالات الفنادق وصلت إلى 90%     elsaba7     أمطار وسيول من الأربعاء إلى الجمعة.. الأرصاد توضح حالة الطقس للأيام المقبلة     elsaba7     بالفيديو.. أحد أبناء دور رعاية الأيتام يروي تفاصيل سرقة أمواله وطرده     elsaba7    

غداُ.. محلية البرلمان تعقد اجتماعاً ؤلمناقشة عدد من طلبات الاحاطة

المهندس احمد السجينى

المهندس احمد السجينى

تستعد لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس احمد السجيني، غدا الأربعاء، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من محمد الدامي، بشأن إنشاء كوبري على ترعة النوبارية أمام نزلة مؤسسة البستان في مركز ومدينة الدلنجات بالبحيرة، للربط بين الطريق الصحراوي والزراعي، بجانب فحص وصيانة كوبري عبدالمجيد صالح على ترعة النوبارية.

كما تناقش اللجنة خلال اجتماعها طلبي الإحاطة المقدمين من النائب محمد سعد تمراز، حول عدم استكمال كوبري كفر الدوار، أمام قرية بردلة، الموصل إلى السعرانية، والآخر بشأن ضيق مداخل قرية البسلقون وتوابعها، وقرى بردلة وتوابعها وصوال إلى قرى سيدي غازي، على طريق مصر اسكندرية الزراعي.

 

وتناقش اللجنة أيضاً عدد من طلبات الإحاطة، منها طلب الإحاطة المقدم من النائب أمل زكريا قطب، بشأن تدهور حالة الطرق الرابطة بين مدن وقرى محافظة البحيرة مما يتسبب في حوادث مختلفة يوميا، وطلب الإحاطة المقدم من المعتز النجار، حول عدم توجيه أي منح أو اعتمادات مالية للصندوق االجتماعي لرصف بعض الطرق الملحة بمركز دمنهور – محافظة البحيرة، وطلب الإحاطة المقدم من محمد عبدالله زين، بشأن الإجراءات التي اتخذتها الحكومة لتوفير الدعم المالي للوحدة المحلية لمدينة إدكو لإعادة رصف العديد من الشوارع الداخلية الرابطة بين المناطق المكونة لمدينة إدكو – محافظة البحيرة.


اضف تعليقك

لأعلى