السكة الحديد تتراجع عن بيع تذاكر القطارات المكيفة بالبريد | الصباح
على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7     يلاشوت| مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري |كورة ستار     elsaba7     سامح عاشور: صحوة كبرى شهدتها النقابة منذ عام 2016     elsaba7     الشباب تدعم ثلاثة أندية رياضية بسوهاج     elsaba7     "الديهي" من داخل البرلمان الأوربي: "أردوغان" يقود العالم لحرب عالمية ثالثة     elsaba7     حفيد عبد اللطيف أبو رجيلة يستعيد حسابات لاعبي الزمالك المسروقة ويطرح كتابه الأول     elsaba7    

السكة الحديد تتراجع عن بيع تذاكر القطارات المكيفة بالبريد

ارشيفيىة

ارشيفيىة

تراجعت هيئة السكة الحديد عن موافقتها السابقة على الطلب المقدم من هيئة البريد ببيع تذاكر القطارات المكيفة عبر مكاتب البريد، وأن رئيس الهيئة أشرف رسلان طلب من قيادات الهيئة إرجاء تنفيذ هذا المقترح لأجل غير مسمى.

وكشفت مصادر بالهيئة أن رئيس الهيئة نقل إلى قياداتها ومسئولى قطاع المسافات الطويلة عدم جدوى هذا المقترح الذى تقدم به رئيس هيئة البريد، وأنه لا يؤيد تنفيذه فى الوقت الحالى لأنه سيؤدى إلى تسرب التذاكر إلى السوق السوداء فى ظل عدم وجود آليا لضبط بيع التذاكر بمكاتب البريد.


اضف تعليقك

لأعلى