تعرف عي عقوبة الأهلي والدخلية من لجنة المسابقات ..والسبب؟ | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

تعرف عي عقوبة الأهلي والدخلية من لجنة المسابقات ..والسبب؟

محرر الصباح / 2018-12-31 19:57:01 / رياضة
الزمالك يتفهم أسباب رفض لجنة المسابقات تأجيل مباراة اتحاد الشرطة

الزمالك يتفهم أسباب رفض لجنة المسابقات تأجيل مباراة اتحاد الشرطة

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها اليوم توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 30 ألف جنيه منها 20 ألفا "لما بدر من جمهوره من سلوك غير رياضي ضد حكم مباراة فريقه أمام الداخلية"، و10 آلاف للاعتراض علي الحكم في المباراة نفسها.

كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية على نادي الداخلية قيمتها 15 ألف جنيه منها 10 آلاف بسبب قذف الكرات داخل الملعب أثناء اللعب في المباراة نفسها و 5 آلاف جنيه لتسريب أعداد زائدة عن العدد المسموح بتواجده في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس لبطولة الدوري الممتاز التي أقيمت بينهما السبت الماضي.


اضف تعليقك

لأعلى