زوجة قتيل دار السلام للنيابة : المتهم "قتله قدامنا وهو راجع من الصلاه" | الصباح

زوجة قتيل دار السلام للنيابة : المتهم "قتله قدامنا وهو راجع من الصلاه"

فاطمة أحمد / 2018-12-31 12:56:32 / حوادث
جريمة قتل

جريمة قتل

تواصل نيابة دار السلام برئاسة المستشار شريف وجيه، تحت إشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة الكلية، سماع شهود العيان في واقعة مقتل مبيض محارة في منطقة فايدة كامل.

 

وقررت النيابة عرض المتهم على لجنة صحية، وتوقيع الكشف الطبي عليه لبيان مدى سلامة قواه العقلية، كما قررت النيابة التصريح بالدفن عقب تشريح الجثة.

 

وجاء في مناظرة النيابة أن الجثة لرجل في العقد السادس من العمر ، جسده به عدة طعنات نافذة في البطن والصدر أدى إلى وجود نزيف دموي غزير بمنطقة البطن تسبب في الوفاة.

 

واستمعت النيابة إلى أقوال زوجة المجني عليه التي أكدت أن زوجها يدعى سيد علي، 55 عامًا، مبيض محارة، ويوم الواقعة ذهب لصلاة الظهر وأثناء عودته من الصلاة ، وأثناء دخوله إلى المنزل لحق به المتهم، وطعنه بسكينة مطبخ أمام باب الشقة، وأضافت إنها خرجت على صوت استغاثة زوجها وجدت المتهم بحوزته «سكين» ، وبمجرد ان رأها فر هاربًا في الشارع وألقى السلاح، واستغاثت بالجيران الذين حضروا على الفور وقاموا بنقله إلى مستشفى المبرة، ولكنه توفى عقب ذلك.

 

وأضافت السيدة أن المتهم مريض نفسي ومتزوج ولديه أبناء حيث أنه منذ ما يقرب من 10 أعوام تعدى على زوجته بسبب إصابتها أيضًا في وجهه ، ولم تعد له منذ ذلك الواقعة، وطلبت منه الانفصال ، ولهو يعيش فوقها في الطابق الثالث وحده، ولا تعلم سبب تعديه على زوجها وقتله.

 

وكان ضباط مباحث قسم شرطة دار السلام تلقوا إخطارًا من مستشفى المبرة بدار السلام، يفيد وصول "س.ع" 48 سنة، مصابا بجرح نافذ بالبطن وتوفى عقب وصوله بـ3 أيام، متأثرًا بجراحه.

 

وبالانتقال والفحص تبين أن "ع.ع" 55 سنة، عاطل، ويقيم مع الضحية فى نفس المنزل، اعتدى عليه بسلاح أبيض "سكين"، أمام باب شقته.


اضف تعليقك

لأعلى