بعد حفل شرم الشيخ .. عمرو دياب في أبو ظبي احتفالا برأس السنة | الصباح
بعد سداد القسط الأخير .. وصول البطاقة الدولية لمهاجم الزمالك خالد بوطيب         معلمة فى الغربية تتهم طالبين بدهسها بواسطة "حصان" عقابا على "محضر غش"         راشد الفزاري وشيماء سعيد يقدم "نبض الحدث" الأربعاء على قناة "الحدث"         شاهد.. برلمانية: "تعرضت للتنمر في الصغر بسبب إصابتي بشلل الأطفال"         بالإنفوجراف..مجلس الوزراء يستعرض أبرز المعلومات عن معرض الكتاب الدولي         أحمد السعدني يخوض السباق الرمضانى بعمل لكاملة أبو ذكرى         الداخلية: القضاء على خلية إرهابية إخوانية بالقليوبية ومصرع 5 من عناصرها         مايا مرسى: مصر خرجت بأول استراتيجية للنهوض بالمرأة ومتصدقوش أرقام نسب التحرش         الآثار: البدء في ترميم وتجميع منبر مسجد الظاهر بيبرس         ترامب يعلق على هبوط الاقتصاد الصيني إلى أدنى مستوى منذ 1990         انضمام أحمد رزق للجزء الثاني من "ولاد رزق" شائعة         بالفيديو.. شعبة السيارات: 30 وكيلا يتحكمون في الأسعار بمصر        

بعد حفل شرم الشيخ .. عمرو دياب في أبو ظبي احتفالا برأس السنة

أحمد حسن / 2018-12-31 12:52:19 / فن
عمرو دياب

عمرو دياب

يحيي اليوم الهضبة عمرو دياب حفل جديد له في الإمارات، وذلك بممشى الواجهة البحرية بجزيرة المارية في أبوظبي، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً.

وتراوحت أسعار تذاكر الحفل ما بين 5 آلاف جنيه للفرد الواحد وذلك في فئة الـ"vip"، و3500 جنيه للفرد في الفئة العادية، فيما تحمل كل طاولة 10 أفراد.

وكان "الهضبة" قد أحيا حفلا كبيرا مساء أمس بمصر، داخل إحدى الفنادق الشهيرة بمدينة شرم الشيخ وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير بمصر والعالم العربي.


اضف تعليقك

لأعلى