في خطوة نادرة .. كوريا الشمالية تروج لبرامج سياحية للأجانب | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

في خطوة نادرة .. كوريا الشمالية تروج لبرامج سياحية للأجانب

رئيس كوريا الشمالية

رئيس كوريا الشمالية

كشفت وكالة السياحة الكورية الشمالية التي تديرها الدولة اليوم الأحد النقاب عن برامج سياحية تتيح للأجانب زيارة الدولة والاحتفال بأعياد رأس السنة الجديدة فيها، في خطوة نادرة من بيونج يانج التي تعرف بكونها منعزلة.

وأفادت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية بأنه طبقا لموقع "سياحة كوريا الشمالية" على الإنترنت الذي تديره إدارة السياحة الوطنية، تُقام البرامج السياحية في بيونج يانج ومناطق سياحية أخرى حتى 5 يناير المقبل، ويمكن للسياح الأجانب الاستمتاع بعدد من الفعاليات ضمنها احتفالية رأس السنة الجديدة التي ستقام في ساحة كيم إيل-سونج وسط العاصمة بيونج يانج، ومهرجان النحت على الجليد والعروض الفنية المختلفة في بيونج يانج، ورحلات إلى مدينة "كيسونج" الحدودية وجبل "ميوهيانج" في مقاطعة "بيونجان" الشمالية.

ويعتبر طرح كوريا الشمالية برنامجا سياحيا للأجانب، أمرا نادرا جدا ويبدو أن ذلك جاء في إطار جهود بيونج يانج لكسب العملة الأجنبية وسط عقوبات اقتصادية مفروضة عليها بسبب برامجها النووية والصاروخية.


اضف تعليقك

لأعلى