أسر ضحايا حادث المريوطية في مصر.. "السياحة" تستقبلهم | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

أسر ضحايا حادث المريوطية في مصر.. "السياحة" تستقبلهم

ا ش ا / 2018-12-30 17:34:24 / الصباح Extra
رانيا المشاط

رانيا المشاط

استقبلت وزارة السياحة، اليوم الأحد، عددًا من أسر السائحين الفيتناميين المتوفين، والمصابين الذين أصيبوا إثر حادث المريوطية الذي وقع مساء الجمعة الماضي؛ وذلك بالتنسيق مع سفارة فيتنام في القاهرة والسفارة المصرية في هانوي.

وأشارت الوزارة - في بيان - إلى أن رئيسة قطاع الأنشطة السياحية بالوزارة سامية سامي، كانت في استقبالهم نيابة عن الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، ونائب السفير الفيتنامي بالقاهرة الذي حضر نيابة عن السفير، ونقلت إلى أسر المتوفين خالص عزاء الوزيرة لهم وإلى أسر المصابين تمنيات الوزيرة لهم بالشفاء. 

وأكدت رئيسة قطاع الأنشطة السياحية بوزارة السياحة أن الوزارة ستكون مرافقة لهم طيلة فترة إقامتهم في مصر وحتى عودتهم مرة أخرى إلى فيتنام، وأنها ستقوم بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية في الدولة لتلبية كافة متطلباتهم وتوفير سبل الراحة لهم ولذويهم طيلة فترة إقامتهم، كما أنها تقوم بالتنسيق مع وزارة الصحة لضمان تلقي المصابين أفضل خدمة طبية وتوفير سبل الراحة لهم حتى مثولهم للشفاء وعودتهم إلى بلادهم.

وكانت الدكتورة رانيا المشاط قد التقت السفير الفيتنامي مساء الجمعة الماضي، بعد وقوع الحادث، وقامت الوزارة على الفور بالتنسيق مع سفارة فيتنام في القاهرة لترتيب إجراءات وصول أسر المتوفين والمصابين من فيتنام إلى مصر وذلك بالتعاون مع السفارة المصرية في هانوي.


اضف تعليقك

لأعلى