إزالة 85 حالة تعدِ بالبناء على أراض زراعية بالفيوم | الصباح
بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7    

إزالة 85 حالة تعدِ بالبناء على أراض زراعية بالفيوم

أمنية خيري / 2018-12-30 14:43:54 / محافظات
محافظه الفيوم

محافظه الفيوم

تمكنت الأجهزة التنفيذية بالإشتراك مع الأجهزة الأمنية، بمحافظة الفيوم، من إزالة 85 حالة تعدِ بالبناء على أراض زراعية، بإجمالي مساحة 10 أفدنة و4 قراريط و12 سهما، عبارة عن أسوار ومنازل تحت الإنشاء غير مأهولة بالسكان.

 

شملت الحملة، تحت إشراف اللواء " خالد شلبي" ، مدير أمن الفيوم، إزالة التعديات على الأراض الزراعية، بمراكز الفيوم وإطسا وأبشواي والشواشنة، بالتعاون مع مجالس المدن والمراكز.

 

تمكنت الحملة، من تنفيذ 22 قرار إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بالبناء بدائرة مركز الفيوم بإجمالي مساحة 3 أفدنة وقيراط و12 سهم، و31 قرار إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بالبناء بدائرة مركز إطسا بإجمالي مساحة 3 أفدنة و6 قراريط.

 

كما تمكنت الحملة، من تنفيذ 19 قرار إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بالبناء بدائرة مركز أبشواي بإجمالي مساحة فدانين و15 قيراط، وتنفيذ 13 قرار إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بالبناء بدائرة مركز الشواشنة بإجمالي مساحة فدان و6 قراريط.


اضف تعليقك

لأعلى