الفنانين.. محمد نور ودينا وشيبة ومصطفي حجاج يحتفلون برأس السنة في فيرمونت | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

الفنانين.. محمد نور ودينا وشيبة ومصطفي حجاج يحتفلون برأس السنة في فيرمونت

هدى السيد / 2018-12-29 20:12:39 / منوعات
الفنانين شيبه ونور ودينا

الفنانين شيبه ونور ودينا

يحتفل كلا من المطرب محمد نور وأحمد شيبة ومصطفي حجاج برأس السنة في احدي القاعات الكبري بفندق فيرمونت علي النيل وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءا يوم الاتنين القادم وينضم إليهم المطربة اللبنانية قمر وأوكسانا وناتاشا.

يتخلل الحفل مجموعة كبيرة من الفقرات الغنائية التي اشتهر بها هؤلاء النجوم مع الجمهور المصري والعربي حيث يستقطب هذا الحفل جمهور كبير من الخليج للاستمتاع بإجازة نصف السنة في هذا اليوم وسوف يمتد الحفل حتي السادسة صباح يوم الثلاثاء.

كما يقام في نفس الفندق حفلة غنائيا آخر يضم مجموعة من المطربين الفنانة السعودية وعد والأمير عبدالله روتانا والمطربة اللبنانية راكيل وينضم لهم أيضا في نفس الحفلة احمد شيبة ودينا الراقصة.


اضف تعليقك

لأعلى