الفنانين.. محمد نور ودينا وشيبة ومصطفي حجاج يحتفلون برأس السنة في فيرمونت | الصباح
نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " صحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7     السترات الصفراء.. اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة الفرنسية (فيديو)     elsaba7     وفد المجلس القومى لحقوق الإنسان فى زيارة لسجن شديد الحراسة بالمنيا     elsaba7     حرب كلامية بين متحدثة البيت الأبيض رئيسة مجلس النواب الأمريكي     elsaba7     مصرع سيدتين فى حادث تصادم بطريق طنطا - الأسكندرية     elsaba7     يسعى للهيمنة على العالم بأسره.. روسيا تهاجم حلف الناتو     elsaba7     التخطيط: الوزارة تولي الاهتمام البالغ بالقضايا التي تشغل بال المواطنين يوميًا     elsaba7     العثور على جثة مسن متحللة من ١٠ ايام داخل شقته بالمحلة     elsaba7     طلاب من اجل مصر ينظمون المهرجان الرياضي الأول بتربية رياضية سوهاج     elsaba7    

الفنانين.. محمد نور ودينا وشيبة ومصطفي حجاج يحتفلون برأس السنة في فيرمونت

هدى السيد / 2018-12-29 20:12:39 / منوعات
الفنانين شيبه ونور ودينا

الفنانين شيبه ونور ودينا

يحتفل كلا من المطرب محمد نور وأحمد شيبة ومصطفي حجاج برأس السنة في احدي القاعات الكبري بفندق فيرمونت علي النيل وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءا يوم الاتنين القادم وينضم إليهم المطربة اللبنانية قمر وأوكسانا وناتاشا.

يتخلل الحفل مجموعة كبيرة من الفقرات الغنائية التي اشتهر بها هؤلاء النجوم مع الجمهور المصري والعربي حيث يستقطب هذا الحفل جمهور كبير من الخليج للاستمتاع بإجازة نصف السنة في هذا اليوم وسوف يمتد الحفل حتي السادسة صباح يوم الثلاثاء.

كما يقام في نفس الفندق حفلة غنائيا آخر يضم مجموعة من المطربين الفنانة السعودية وعد والأمير عبدالله روتانا والمطربة اللبنانية راكيل وينضم لهم أيضا في نفس الحفلة احمد شيبة ودينا الراقصة.


اضف تعليقك

لأعلى