وزيرة السياحة تلتقي السفير الفيتنامي بالقاهرة عقب زيارتها لمصابي حادث المريوطية | الصباح
السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7     ننشر نص كلمة الرئيس السيسي في أعمال المنتدى الاقتصادي الأفريقي الروسي     elsaba7     مصطفي الفقي: لا أعرف دولة تهتم بالثقافة مثل فرنسا.. والحملة على مصر انتجت كتابًا محوريًّا بالتاريخ الإنساني     elsaba7    

وزيرة السياحة تلتقي السفير الفيتنامي بالقاهرة عقب زيارتها لمصابي حادث المريوطية

هدى السيد / 2018-12-29 19:06:38 / محافظات
وزيرة السياحة

وزيرة السياحة

التقت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة هالة زايد وزيرة الصحة منذ قليل بالسفير الفيتنامي بالقاهرة في مستشفى الهرم، وذلك بعد زيارتهما بمصاحبة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للسائحين مصابي حادث المريوطية ، للاطمئنان على حالتهم الصحية فور وقوع الحادث.

وقدمت وزيرة السياحة واجب العزاء للسفير في المتوفين، وأشارت الى أن وزارة السياحة على أتم استعداد للتنسيق مع السفارة لتسهيل إجراءات سفر من يرغب من أسر المصابين للمجئ من فييتنام الى مصر.


وأكدت وزيرة الصحة على أن هناك متابعة دقيقة ومستمرة لحالة المصابين من الحادث للتأكد من تقديم أفضل سبل الرعاية اللازمة لهم.

وفي سياق متصل تتقدم الدكتورة رانيا المشاط بخالص التعازى لنقابة المرشدين السياحيين وأسرة المرشد السياحى المصرى إبراهيم حسين الذى توفى إثر هذا الحادث الأليم.

وكانت وزارة الداخلية قد أصدرت بيانا حول الحادث فور وقوعه.


اضف تعليقك

لأعلى