رئيس حزب الجيل لـ"الصباح": حادث المريوطية يؤكد نجاح الجيش والشرطة فى القضاء على الإرهاب | الصباح

رئيس حزب الجيل لـ"الصباح": حادث المريوطية يؤكد نجاح الجيش والشرطة فى القضاء على الإرهاب

ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل

ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل

استنكر ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل الحادث الإرهابي الذى شهدته مصر مساء أمس الجمعه، والذى استهدف حافلة سياح بمنطقة المريوطية بمحافظة الجيزة، قائلاً أن هذا العمل الخسيس الإرهابي لن يؤثر على أمن مصر، وأن هذه العملية تؤكد نجاح الحصار المفروض من جانب قوات الجيش والشرطة على تلك العصابات الإرهابية والتى تلقت ضريات مميتة من قبل الأمن.

وأكد الشهابي فى تصريح خاص لـ "الصباح" أن هؤلاء الإرهابيون مازالوا يلفظون أنفاسهم الأخيرة، ومعركة مصر ضد الإرهاب مازالت مستمرة، لافتاً إلى أن الأعمال الإرهابية الخسيسة لن يكون لها تأثيراً كبيراً على حركة السياحة المصرية، التى عادت بقوة خلال الفترة الأخيرة بفضل جهود القيادة السياسية، كما أنها لن تؤثر فى عزم الشعب المصري والقوات المسلحة والشرطة.

 

وأضاف الشهابي أن الإرهاب لن ينتهى فى يوم وليلة فمصر تحارب مخططات خارجية كبرى، وليس ارهاباً داخلياً فقط، هذه المخططات غرضها هو إفشال الدولة المصرية، مؤكداً أن مصر بشعبها وبسالة جيشها وشرطتها قادرة على مواجهة ودحر تلك العصابات الإرهابية.

 

وأشاد رئيس حزب الجيل برد الداخلية السريع على هذا العمل الخسيس، قائلاً أن بيان وزارة الداخلية حول مداهمة هؤلاء التكفيريين يؤكد لنا أن الشرطة هى العيون الساهرة على أمن مصر وشعبها، وأن هذا الحادث الفردي لن يؤثر على ثقة الشعب بها، وهذا يدل على أن مصر ماضية فى طريقها للقضاء على الارهاب الاسود.

 

كما وجه الشهابي التحية لرجال الشرطة والاجهزة الامنية اليقظة، مشيراً إلى انه لا توجد دولة فى العالم تكون قضت نهائيا على الارهاب.


اضف تعليقك

لأعلى