وزير الخارجية الروسي: رفض الغرب مساعدة سوريا في إعادة الإعمار سيؤدي إلى نتائج عكسية | الصباح
..بعد مرور الأسبوع الثانى.. "زلزال" و"هوجان" و"حكايتي" التوب "ثري" في رمضان     elsaba7     الجو حر نار.. درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء 20 مايو 2019     elsaba7     تعرف على أسباب الإصابة بالأنيميا.. «نقص الحديد والبروتين».. فيديو     elsaba7     "شحوب وتغير في الأظافر".. تعرف على أعراض الأنيميا (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كيف تؤثر تكنولوجيا المعلومات في صناعة القرار السياسي؟     elsaba7     تل أبيب تصطاد فى الماء العكر: بالتفاصيل.. سيناريوهات أزمة الخليج وإيران     elsaba7     بالهندي.. ملكة جمال سوريا تقلب على السوشيال ميديا (صور)     elsaba7     شيخ الأزهر يكشف اختلافًا بين مفهوم المساواة في الثقافة الغربية المعاصرة والإسلام     elsaba7     حسام موافي: « الهيموجلوبين مادة سامة ربنا حمانا منها بالخلايا الحمراء».. فيديو     elsaba7     5 أحزاب سياسية تشكل ائتلاف جديد معارض فى مواجهة «آبى أحمد »     elsaba7     بعد تعرضهم لحادثة.. تعرف على حالة ثلاثي الأهلي المعارين لـ الجونة     elsaba7     خاص.. قائمة بالقيادات الإخوانية لضمها للكيانات الإرهابية فى ليبيا     elsaba7    

وزير الخارجية الروسي: رفض الغرب مساعدة سوريا في إعادة الإعمار سيؤدي إلى نتائج عكسية

وزير الخارجية الروسي

وزير الخارجية الروسي

قال سيرجي لافروف، وزير الخارجية الروسي، اليوم الجمعة، إن رفض الغرب مساعدة السوريين في إعادة إعمار بلدهم سيؤدي إلى نتائج عكسية، كما أنه ضد معايير القانون الإنساني الدولي .

وأضاف لافروف، خلال مؤتمر صحفي أعقب اجتماعه مع نظيره الأردني أيمن الصفدي، قائلًا: "نريد أن يعود اللاجئون السوريون إلى بلادهم في التزام كامل بمعايير القانون الإنساني الدولي، بما فيه ضمان أمن اللاجئين، وحقوق الملكية الخاصة بهم، وأوضاع معيشية لائقة لهم في المناطق التي سيعودون إليها".

وأضاف أن بلاده ساعدت الحكومة السورية في تهيئة ظروف معيشية لائقة للسوريين، والتي من بينها توفير المياه والكهرباء والخدمات الطبية والتعليمية في المخيمات، التي يقطن بها عشرات الآلاف من النازحين العائدين إلى بلادهم.


اضف تعليقك

لأعلى