وزير الخارجية الروسي: رفض الغرب مساعدة سوريا في إعادة الإعمار سيؤدي إلى نتائج عكسية | الصباح
بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7     قاسم مجاليوا فى حوار لـ«الصباح»:رئيس الوزراء التنزانى: علاقاتنا مع القاهرة تاريخية.. وفرص استثمارية واعدة للمصريين     elsaba7     شاهد... الروانديون يزرعون البُن ولا يشربونه لهذا السبب     elsaba7     تعرف على سبب تأجيل إطلاق المركبة الفضائية الهندية "تشاندريان 2"     elsaba7     تحريك سن المعاش إلى 65 عامًا.. وكيل لجنة التضامن بالبرلمان: قانون التأمينات نقلة جديدة فى سياسة المعاشات     elsaba7     مساعد رئيس "المصريين": السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بشأن الأئمة والدعاة     elsaba7     أكبر اتفاقية لأسواق التجارة الحرة فى العالم..الدول الإفريقية تتحد و«الحلم الإفريقى» يُزيل الحواجز التجارية     elsaba7    

وزير الخارجية الروسي: رفض الغرب مساعدة سوريا في إعادة الإعمار سيؤدي إلى نتائج عكسية

وزير الخارجية الروسي

وزير الخارجية الروسي

قال سيرجي لافروف، وزير الخارجية الروسي، اليوم الجمعة، إن رفض الغرب مساعدة السوريين في إعادة إعمار بلدهم سيؤدي إلى نتائج عكسية، كما أنه ضد معايير القانون الإنساني الدولي .

وأضاف لافروف، خلال مؤتمر صحفي أعقب اجتماعه مع نظيره الأردني أيمن الصفدي، قائلًا: "نريد أن يعود اللاجئون السوريون إلى بلادهم في التزام كامل بمعايير القانون الإنساني الدولي، بما فيه ضمان أمن اللاجئين، وحقوق الملكية الخاصة بهم، وأوضاع معيشية لائقة لهم في المناطق التي سيعودون إليها".

وأضاف أن بلاده ساعدت الحكومة السورية في تهيئة ظروف معيشية لائقة للسوريين، والتي من بينها توفير المياه والكهرباء والخدمات الطبية والتعليمية في المخيمات، التي يقطن بها عشرات الآلاف من النازحين العائدين إلى بلادهم.


اضف تعليقك

لأعلى