الآثار: "نعدكم باكتشافات تذهل العالم في 2019 (فيديو) | الصباح
تعرف على رقم الخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الادمان بالمنوفية     elsaba7     من القاهرة الى أديس أبابا.. الاتفاق حول السد أو الحرب     elsaba7     «ارجع ديرك ».. حملة تطالب البابا تواضروس بالاعتكاف     elsaba7     المتخلفون عن ١٠٠« مليون صحة » يطالبون بحملة جديدة     elsaba7     خطة «ترامب » لاصطياد «أردوغان » فى سوريا     elsaba7     محطة «هليوبوليس ».. انطلاقة جديدة فى مشروعات الأنفاق     elsaba7     بيت السحر والجن والأساطير: متحف «جاير اندرسون ».. جدران التاريخ المصرى تحتضن الهند والصين     elsaba7     تقرير يفضح نظام تميم في الدوحة: 2 مليار دولار لشركات علاقات عامة لتحسين صورته (فيديو)     elsaba7     "القومية للأنفاق" تهيب بالمواطنين عدم القلق في حالة ظهور دخان من محطة هليوبوليس     elsaba7     سد النهضة وشمال سوريا.. سامح شكري يلقي محاضرة في النمسا حول السياسة الخارجية المصرية     elsaba7     الشيف اللبناني مروان السردوك: سعيد بتكريمي في مهرجان الطعام المصري     elsaba7     الفيلم اليمني "عشرة أيام قبل الزفة" يشارك في مهرجان الدار البيضاء للأفلام العربية     elsaba7    

الآثار: "نعدكم باكتشافات تذهل العالم في 2019 (فيديو)

الأثار المصرية

الأثار المصرية

قال مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، إن الرئيس السيسي أجرى زيارة للمتحف المصري الكبير في السابعة صباحاً، واستغرقت الزيارة 3 ساعات، وأبدى سعادته بإنجاز العمل، وطالب بتوافر وسائل الأمن بداخله.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد" مع سعيد حساسين، اليوم الخميس، أن افتتاح المتحف سيكون في الموعد المُحدد في 2020، وتفقد الرئيس قاعات العرض والكافتيريات. 

 

وأشار إلى أن الرئيس عند الساعة العاشرة اتجه لمشروع هضبة الهرم، وتابع العمل بها، ثم انتقل بعدها لمنطقة البانوراما وكان فيه سائحين وزائرين صينيين وطلاينة وأسبان وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه، مضيفا": "كان فيه جو عائلي بين الرئيس والسياح. 

وأكد "وزيري" أن الرئيس ورئيس الوزراء "يرون ما تبذله من مجهود أذهل العالم بأجمعه.  ووعد "وزيري" العالم بـ"أن يكون عام 2019 بافتتاحات واكتشافات تّذهل الجميع"

 

 


اضف تعليقك

لأعلى