زعيم الأغلبية: "جاهزون لمحاسبة المقصرين" | الصباح
بسبب أردوغان.. حرب تصفية الحسابات تشتعل بين السلفيين والجماعة الإسلامية     elsaba7     صالون ريتا بدر الدين يناقش"الثقافة العربية فى مواجهة تحديات العولمة" (صور)     elsaba7     إجراءات التموين لإنهاء أزمات البطاقات والدعم     elsaba7     تعرف على رقم الخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الادمان بالمنوفية     elsaba7     من القاهرة الى أديس أبابا.. الاتفاق حول السد أو الحرب     elsaba7     «ارجع ديرك ».. حملة تطالب البابا تواضروس بالاعتكاف     elsaba7     المتخلفون عن ١٠٠« مليون صحة » يطالبون بحملة جديدة     elsaba7     خطة «ترامب » لاصطياد «أردوغان » فى سوريا     elsaba7     محطة «هليوبوليس ».. انطلاقة جديدة فى مشروعات الأنفاق     elsaba7     بيت السحر والجن والأساطير: متحف «جاير اندرسون ».. جدران التاريخ المصرى تحتضن الهند والصين     elsaba7     تقرير يفضح نظام تميم في الدوحة: 2 مليار دولار لشركات علاقات عامة لتحسين صورته (فيديو)     elsaba7     "القومية للأنفاق" تهيب بالمواطنين عدم القلق في حالة ظهور دخان من محطة هليوبوليس     elsaba7    

زعيم الأغلبية: "جاهزون لمحاسبة المقصرين"

مجلس النواب

مجلس النواب

علق الدكتور عبد الهادي القصبي، زعيم الأغلبية، ورئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، على حصوله على لقب "زعيم الأغلبية"، قائلًا: "تكليف وتشريف من زملائي النواب، وكل واحد منهم يستطيع أن يقوم بمهمة زعيم الأغلبية".

 
وأكد "القصبي"، خلال حواره مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء الخميس،: "جاهزون لمحاسبة المقصرين".
 
وأضف أن المصريين يقوموا باستعادة الدولة المصرية حاليًا بسبب الظروف الصعبة التي كنا نمر بها.
 
وتابع: "يجب أن نضع المجتمع المصري أمام مسئولياته، ويجب أن يضع الجميع أيديهم في يد بعض بدون اعتماد تام على القيادة السياسية".

 


اضف تعليقك

لأعلى