معلم يضرب طالب على وجهه بسبب ضحكه في حصة الدين.. وخبير تربوي: "متطرف" | الصباح
خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7     الباز: حزب الله في لبنان أشبه بالإخوان في مصر انتمائهم لبلاد وأجندات أجنبية     elsaba7     خبير: الأمم المتحدة وصفت جنود أردوغان بالسفاحين (فيديو)     elsaba7     خبير علاقات دولية: تركيا باعت النفط المسروق من سوريا والعراق لإسرائيل     elsaba7     أحمد موسى يطالب بمحاكمة حمو بيكا بعد تهديده لهاني شاكر.. فيديو     elsaba7     تاريخ عداء تركيا لـ الأكراد.. رفض تنفيذ اتفاقيات دولية.. وحلم بعودة حدود الدولة العثمانية.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «والله هيجرالي حاجة بعد ما شفت فيديو تشويه كوبري تحيا مصر»     elsaba7     خبير عسكري سوري: التواجد الأمريكي في سوريا "إحتلالي" وخارج إطار القانون     elsaba7     "محبط".. الخارجية الأمريكية تقف مع الشعب اللبناني     elsaba7     انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7    

معلم يضرب طالب على وجهه بسبب ضحكه في حصة الدين.. وخبير تربوي: "متطرف"

الثانوية العامة

الثانوية العامة

عرضت الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء الخميس، مقطع فيديو لـ معلم يضرب طالب على وجهه بسبب ضحكه في حصة الدين.

وعلق الدكتور كمال مغيث، الخبير التربوي، على الواقعة، قائلًا: "حاجة توجع القلب، والمعلم متطرف ومفتري، ويجب على الوزارة أن تتخذ موقفًا وتواجه هذه المخالفات".

 

وأضاف "مغيث"، خلال مداخلة تليفونية مع البرنامج، أنها ليست علاقة طبيعية بين معلم وتلاميذه، وأن المنظر غير مقبول بأي حال من الأحوال، وأن المعلم مسئول مسئولية كبيرة.

 

وأوضح أنه يجب أن تكون العلاقة بين المعلم والتلميذ قائمة على الحب والاحترام والثقة، وأن يكون العقاب بمجرد نظرة من المعلم، متابعًا: "لو الولاد مضحكوش واتشاقوا يبقوا مش طبيعيين، ويجب أن يراعي المعلم عمر الطالب والمرحلة التي يمر بها".


اضف تعليقك

لأعلى