معلم يضرب طالب على وجهه بسبب ضحكه في حصة الدين.. وخبير تربوي: "متطرف" | الصباح
بالفيديو.. الأوقاف: 64 مليون جنيه حصيلة مشروع صكوك الأضحية العام الماضي     elsaba7     شاهد.. تغرد من جديد.. جلسة تصوير جريئة لرانيا يوسف بفستان أزرق     elsaba7     طبيب مزيف يستولى على أجهزة كهربائية بمبلغ ٣٠ ألف جنيه من المحلة     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير كبة البرغل     elsaba7     هاشتاج "ناقصنا ايه عشان نتجوز" يتصدر قائمة الأكثر تداول على "تويتر"     elsaba7     بطل من الشرطة يروي قصة إصابته خلال العملية الشاملة سيناء 2018     elsaba7     بالفيديو.. ابن الشهيد جمال مهني: التحقت أنا وأخي بكلية الشرطة لإكمال مسيرة والدنا     elsaba7     شاهد.. علي السيد: خريجو الشرطة مستعدون للتضحية بأرواحهم في أي وقت     elsaba7     وزير الثقافة ورئيس الأوبرا يطلقان فعاليات مهرجان روماني الإسكندرية     elsaba7     شاهد.. تعرف على مخططات ستاد "توت" بعد نهاية مباريات كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     بالفيديو.. دراسة تحذر من تزايد خطر الوفاة بسبب هشاشة العظام     elsaba7     الكينج يكشف الستار عن أغنيته الجديدة على "انستجرام"     elsaba7    

معلم يضرب طالب على وجهه بسبب ضحكه في حصة الدين.. وخبير تربوي: "متطرف"

الثانوية العامة

الثانوية العامة

عرضت الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء الخميس، مقطع فيديو لـ معلم يضرب طالب على وجهه بسبب ضحكه في حصة الدين.

وعلق الدكتور كمال مغيث، الخبير التربوي، على الواقعة، قائلًا: "حاجة توجع القلب، والمعلم متطرف ومفتري، ويجب على الوزارة أن تتخذ موقفًا وتواجه هذه المخالفات".

 

وأضاف "مغيث"، خلال مداخلة تليفونية مع البرنامج، أنها ليست علاقة طبيعية بين معلم وتلاميذه، وأن المنظر غير مقبول بأي حال من الأحوال، وأن المعلم مسئول مسئولية كبيرة.

 

وأوضح أنه يجب أن تكون العلاقة بين المعلم والتلميذ قائمة على الحب والاحترام والثقة، وأن يكون العقاب بمجرد نظرة من المعلم، متابعًا: "لو الولاد مضحكوش واتشاقوا يبقوا مش طبيعيين، ويجب أن يراعي المعلم عمر الطالب والمرحلة التي يمر بها".


اضف تعليقك

لأعلى