منذ 8 سنوات.. وصول أول طائرة قادمة من سوريا إلى تونس | الصباح
الأرصاد تعلن درجات الحرارة المتوقعة غد     elsaba7     المرشح السابق للرئاسة: يجب تسليم المقاول الهارب لمحاكمته في مصر.. فيديو     elsaba7     يلتقى ترامب وقادة العالم.. تفاصيل مشاركة الرئيس السيسي غدا في الجمعية العامة للأمم المتحدة     elsaba7     رئيس «المصريين الأحرار»: تحريض وائل غنيم ضد الدولة يستهدف كسر الهيبة.. فيديو     elsaba7     التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ريال مدريد وإشبيلية     elsaba7     الفنانة اليمنية أروي توجه رسالة حب للشعب المصري وقواته المسلحة     elsaba7     "في حب مصر".. وليد توفيق يوجه كلمة للشعب المصري والسيسي     elsaba7     أبوشقة: لن نسمح بالمساس بالرئيس والجيش والشرطة المصرية.. فيديو     elsaba7     الباز لمتفوهين على الرئيس من المصريين: "لو فشلت 30 يونيه لأعدم الإخوان السيسي"     elsaba7     من اعتصام رابعة لإطلاق الشائعات على الرئيس.. الباز يكشف مراحل الحرب على مصر من الإخوان     elsaba7     أشهر نجار في دمياط يكشف حقيقة الصورة المتداولة له كبائع جرجير     elsaba7     موسى مصطفى موسى: «الشعب رفض دعوات النزول.. ولا يوجد شئ يخيفنا».. فيديو     elsaba7    

منذ 8 سنوات.. وصول أول طائرة قادمة من سوريا إلى تونس

الطائرة

الطائرة

وصلت إلى مطار الحبيب بورقيبية المنستير الدولي، اليوم الخميس، أول طائرة قادمة من العاصمة السورية دمشق تابعة لشركة "أجنحة الشام" في أول رحلة منذ نحو ثمانية سنوات، وعلى متنها 150 سوريا من ديبلوماسيين سابقين وإعلاميين ومحامين ومهندسين وأطباء.

وأقلعت الرحلة من مطار دمشق الدولي إلى تونس، ولقت ترحابا قويا من الشعب التونسي، حيث تم استقبالها بالأعلام السورية والتونسية، وذلك وفقا لما ذكرته جريدة الشروق التونسية.

وأوضح مدير التطوير بالشركة أسامة ساطع، أنّ هذه الرحلة هي الأولى من سلسلة رحلات تنظمها الشركة إلى تونس، وأنه سيتم في وقت لاحق الاتفاق على جدول الرحلات ومواعيدها بناء على دراسة السوق ومعدل عدد الركاب المحتمل نقلهم.

من جانبه، قال رئيس جمعية الجالية السورية بتونس طلال الحسن، إن الوفد السوري سيقيم بتونس لمدة أسبوع، وتم نقل أفراد الوفد من مطار المنستير الدولي إلى المنطقة السياحية بالقنطاوي ومنها إلى القيروان وتشمل جولتهم أيضا منطقة الحمامات لسياحية لقضاء ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة.


اضف تعليقك

لأعلى