السيسي ينفي سخريته من أصحاب الوزن الزائد في بلاده | الصباح
الرئيس السيسي يشارك في قمة الاستثمار البريطانية الأفريقية في لندن     elsaba7     نقابة الأطباء: إحالة كل طبيب مسئول عن حادث المنيا إلى لجنة آداب المهنة     elsaba7     التعليم تحقق.. تداول أسئلة امتحان الفيزياء والتاريخ للثانى الثانوى قبل البدء بدقائق     elsaba7     النقل ترصد 5.3 مليار جنيه لصيانة وتوسعة الطريق الدائرى بالقاهرة الكبرى     elsaba7     تسجيل مسرب لـ"ترامب" يكشف تفاصيل عملية اغتيال قاسم سليماني     elsaba7     بيراميدز يجدد عقد عبد الله السعيد فى اتحاد الكرة     elsaba7     رئيس الوزراء يتابع اليوم سير امتحانات الثانوية ويلتقى وزيرة الصحة     elsaba7     سفير مصر في كندا يلتقى مستشار الأمن القومي الكندي للتباحث حول التطورات في الشرق الأوسط     elsaba7     مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسي  لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة (حوار)     elsaba7     رحيل والدة المستشار ايهاب الشريطي.. والعزاء الأحد بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس     elsaba7     لجنة لمعاينة الهبوط الأرضى بعد انتشار شائعات "سراديب الآثار" بقرية نشيل بالغربية     elsaba7     «أرابيسكا تياترن».. تعاون مصرى يبرز تفشى العنف ضد المرأة     elsaba7    

السيسي ينفي سخريته من أصحاب الوزن الزائد في بلاده

الرئيس عبدالفتاح السيسي

الرئيس عبدالفتاح السيسي

نفى الرئيس " عبد الفتاح السيسي" أن يكون قد سخر من ذوي الوزن الزائد في بلاده، بعد موجة من الانتقادات بسبب تصريحاته السابقة حول السمنة.

 
 

ورد " السيسي"  أمس الأربعاء على منتقديه في خطاب جديد بثه التلفزيون المصرى

وتساءل: "هل أسخر من أهلي ؟ المصريون هم أهلي، لكن هل من الأفضل أن أراهم وأنظر إليهم وأبقى ساكتا؟ أم نتوجه إلى المدارس مع غيري من المسؤولين لكي أطمئن أولادي؟ أولاد مصر، وهم مستقبلها".

وأضاف السيسى : "لما أتكلم عن ذلك، لأنها ظاهرة والعدد كبير"، مؤكدا على أنه يريد أن تهتم المدارس بزيادة مستوى الوعي حول الغذاء الصحي.

 

 

وكان فى خطاب سابق، تطرق "السيسي" لمشكلة السمنة، حيث قال: "ما هذا؟ لماذا لا يهتم الناس بأنفسهم؟"، ما أثار موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر مستخدمو الإنترنت أن ملاحظاته تتضمن سخرية أو حتى احتقارا للذين يعانون من السمنة.

والجدير بالذكر أن تعد مصر بين البلدان التي تنتشر فيها أعلى معدلات السمنة، 63,5% ، وفقا لمنظمة الصحة العالمية.

 

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى