فولكس فاجن تكشف النقاب عن سيارتها "Sharan" الجديدة | الصباح
"التصحيح الإلكتروني والتعريف بمركز القياس والتقويم" ورشة عمل بآداب المنوفية     elsaba7     بعد مصرعه اليوم في فيصل.. 10 معلومات عن مستشار وزير الدفاع اليمني     elsaba7     في أقل من أسبوع الإرهاب يضرب مجددا.. القصة الكاملة لعملية "هولندا" (فيديو)     elsaba7     تمثال الفلاحة المصرية.. من رمز لبلد لإثارة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي (القصة الكاملة)     elsaba7     القبض علي مستخلص جمركي استولى على 400 الف جنيه من المواطنين بالغربية     elsaba7     النادي المصري.. 99 عاما بين الرياضة ومقاومة الوجود الأجنبي     elsaba7     محافظ الشرقية..  يُوقف نائب رئيس مركز ومدينة أبو حماد و المختصين عن الحملة الميكانيكية عن العمل       elsaba7     رئيس الوزراء البلجيكي: يقظون بعد هجوم أوتريخت في هولندا     elsaba7     في ذكرى الاحتفال باسترداد طابا.. علاء مبارك يهدي والده مقطع فيديو على تويتر (فيديو)     elsaba7     مشاركة طلاب «تربية طفولة» بالمنوفية في مبادرة محو الأمية وتعليم الكبار     elsaba7     نائب رئيس جامعة أسيوط يبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة و الشبكة المصرية لأبحاث السرطان     elsaba7     رئيس جامعة طنطا يتفقد كلية الطب والمستشفى التعليمي (صور)     elsaba7    

فولكس فاجن تكشف النقاب عن سيارتها "Sharan" الجديدة

محرر الصباح / 2018-12-26 22:20:23 / سيارات
فولكس فاجن Sharan

فولكس فاجن Sharan

اعلنت شركة فولكس فاجن النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها Sharan، التي تنتمي لفئة موديلات الفان مع المزيد من التجهيزات التقنية.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الجديد من السيارة يتمتع بالعديد من أنظمة السلامة مثل مساعد الحفاظ على حارة السير"Lane Assist" ونظام مراقبة محيط السيارة "Front Assist"، الذي يقوم بتحذير قائد السيارة عند الاقتراب من المركبة الأمامية، والتدخل في عملية الكبح بما يسمح به النظام.

ويتوفر للسيارة محرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة 0ر2 لتر بقوة 177 حصان، ومحرك ديزل آخر سعة بقوة 150 حصان، ومحرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة 4ر1 لتر بقوة 150 حصان.

وبالنسبة لنقل الحركة يتوفر للسيارة ناقل حركة يدوي سداسي السرعات، وناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض DSG من 6 أو 7 سرعات، كما يمكن دمج محركي الديزل مع نظام الدفع الرباعي بشكل اختياري.


اضف تعليقك

لأعلى