مرسيدس تعلن عن انطلاق سيارتها " Mercedes-Benz CLA " الجديدة بتقنيات متطورة | الصباح
"الإنتاج الحربى" توقع عقدا مع بوابة مصر الرقمية لتسجيل المنتجات المدنية     elsaba7     وزير الخارجية يلتقى نائب رئيس الوزراء العمانى فى مسقط     elsaba7     رئيس الوزراء يلتقى عدد من الوزراء اليوم.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     ننشر تفاصيل لقاء وزيرة الهجرة بالمدير التنفيذي لمشروع المنطقة اللوجستية     elsaba7     تعرف على حالة الطقس غدًا بجميع أنحاء الجمهورية     elsaba7     وزير القوى العاملة يفتتح ندوة حول أسوأ أشكال عمل الأطفال     elsaba7     اليوم:انطلاق الحملة القومية لتجريع تلاميذ المدارس الابتدائية ضد الطفيليات المعوية بالمنوفية     elsaba7     تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7    

مرسيدس تعلن عن انطلاق سيارتها " Mercedes-Benz CLA " الجديدة بتقنيات متطورة

محرر الصباح / 2019-01-01 21:01:40 / سيارات
Mercedes-Benz CLA

Mercedes-Benz CLA

كشف شركة مرسيدس عن عزمها إطلاق النموذج الجديد من سيارات "CLA"، مزود بتقنيات متقدمة وفريدة.

ومن أهم التقنيات التي ستظهر في هذه المركبات نظام "MBUX" المتطور للوسائط المتعددة، والذي ستكشف عنه مرسيدس في معرض "CES" الذي سيعقد، في 8 يناير المقبل.

أما التقنية المتميزة الأخرى، فستكون منظومة "Interior Assistant" القادرة على استشعار حالة السائق البدنية والاستجابة للإيماءات وحركات الأيدي، والتي ستساعد في زيادة مستوى أمان المركبة، والتحكم بالعديد من تقنياتها.

ومن المفترض أن تأتي "Mercedes-Benz CLA" الجديدة بمحركات بأربع أسطوانات، وسعة 1.3 و2.0 لتر، وعزم يصل إلى 400 حصان.

Mercedes-Benz CLA


اضف تعليقك

لأعلى