فولكس فاجن تعلن انطلاق نموذج جديد من سيارتها PASSAT | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

فولكس فاجن تعلن انطلاق نموذج جديد من سيارتها PASSAT

محرر الصباح / 2019-01-01 21:01:37 / سيارات
فولكس فاجنPASSAT

فولكس فاجنPASSAT

اعلنت شركة فولكس فاجن أنها بدأت تحضيراتها لإنتاج نموذج جديد من سيارات Passat الشهيرة.

وستأتي هذه السيارة بهيكل عصري تميزه واجهة أمامية عليها شبك عريض مطلي بالكروم، ومصابيح بتقنيات LED، وكاميرات من الأمام والخلف وعلى المرايا الجانبية.

أما قمرة السيارة فستأتي مريحة تتسع لخمسة ركاب، بمقاعد جلدية فاخرة، وواجهة قيادة مزودة بشاشتين تعملان باللمس، واحدة في المنتصف وأخرى أمام المقود، بالإضافة إلى أحدث أنظمة المولتيميديا.

ومن المفترض أن تأتي السيارة بمحرك توربيني بسعة لترين، وعزم 180 حصانا، قادر على زيادة تسارعها من 0 إلى 100 كلم/ساعة في أقل من 4 ثوان، فضلا عن علبة سرعة أوتوماتيكية بـ 8 مراحل.


اضف تعليقك

لأعلى