السياح "يغلقون" فنادق موسكو في أعياد الميلاد! | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

السياح "يغلقون" فنادق موسكو في أعياد الميلاد!

أمنية خيري / 2018-12-26 14:17:35 / منوعات
موسكو

موسكو

حجز السياح ما يقرب من 100% من غرف فنادق العاصمة الروسية لقضاء فترة أعياد رأس السنة الجديدة.

 

ذكرت نائب عمدة موسكو، " نتاليا سيرغونينا" ، لوكالة أنباء إنترفاكس الروسية، أن الحجوزات في فنادق موسكو لفترة أعياد رأس السنة اقتربت من المعدلات التي شهدتها أثناء كأس العالم لكرة القدم 2018، ووصلت الآن إلى نسبة 90% فعلا.

وبلغت نسبة حجوزات فنادق 4 و5 نجوم، الموجودة وسط العاصمة موسكو، 95%.

وقال المتحدث الرسمي باسم عمدة العاصمة الروسية، إن عدد السياح في موسكو لعام 2018، سيبلغ مع نهايته وفق توقعات الخبراء 23.5 مليون سائح من جميع أنحاء العالم.

وقارن الخبراء أيضا ازدحام فنادق موسكو في فترة أعياد رأس السنة بالعواصم الأخرى " كباريس وأمستردام ولندن " بالنسبة للوجهات التي يفضلها سياح العالم لهذه الفترة من السنة.

وتتوقع وزارة النقل في موسكو زيادة عدد السياح في عطلة رأس السنة الجديدة بنسبة لا تقل عن 30% مقارنة بالعام 2017.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى