الأزهر الشريف يدين الهجوم الإرهابي على مقر الخارجية الليبية | الصباح
حديث المجلس العسكري عن التدخلات الأجنبية هل يعني رفض الوساطة الأثيوبية؟ (فيديو)     elsaba7     تعرف على مشكلة 70 مليون شخص لاجئ أو نازح حول العالم (فيديو)     elsaba7     يتعاون مع صلاح الجهيني وحسين المنباوي .. آسر ياسين يستعد لفيلم "الشايب"     elsaba7     حملة أمنية مكبرة لشرطة المرافق على مجمع مواقف سبرباى (صور)     elsaba7     هوملز يغادر بايرن ويعود لبروسيا دورتموند     elsaba7     بالفيديو.. البطالة.. الورقة الرابحة لـ"ترامب" في حملته الانتخابية الرئاسية القادمة     elsaba7     شاهد.. للمرة الثالثة.. محمد رمضان "عاري" في كليب "بابا"     elsaba7     رئيس "مصر الثورة" يلقن أردوغان درسا قاسيا بعد هجومه على مصر     elsaba7     بالفيديو.. لحظات رعب داخل طائرة تعرضت لـ"اضطراب جوي" بين كوسوفو وسويسرا     elsaba7     الليلة.. مفتي الديار المصرية يكشف لأسامة كمال حقيقة ماحدث خلال رؤية شهر شوال     elsaba7     اغتصبها وألقى جثتها في الترعة" الإعدام لمدير مكتب في الإسماعيلية     elsaba7     الكوميديان أسعد بوسلطان يستعد لتقديم توك شو كوميدي على قناة أبو ظبي     elsaba7    

الأزهر الشريف يدين الهجوم الإرهابي على مقر الخارجية الليبية

أش أ / 2018-12-26 13:18:51 / الصباح Extra
شيخ الازهر الشريف

شيخ الازهر الشريف

أدان الأزهر الشريف الهجوم الإرهابي الذي استهدف مقر وزارة الخارجية الليبية في طرابلس ما أسفر عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين.

واكد الأزهر الشريف -في بيان اليوم الأربعاء- رفضه القاطع لكافة الأعمال الإرهابية التي تسفك دماء الأبرياء وتروع الآمنين، مشددا على ضرورة أنَّ يعمل المجتمع الدولي بإرادة جادة للقضاء على أسباب الإرهاب ومقوماته ومصادر تمويله، وأن يوحد الجهود لمواجهة التنظيمات الإرهابية وتخليص العالم من آفاتها وشرورها.

كما تقدم الأزهر الشريف بخالص التعازي لليبيا الشقيقة ولأسر الضحايا، سائلًا المولى عز وجل أن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن الله على المصابين بالشفاء العاجل.


اضف تعليقك

لأعلى