الأزهر الشريف يدين الهجوم الإرهابي على مقر الخارجية الليبية | الصباح
بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7    

الأزهر الشريف يدين الهجوم الإرهابي على مقر الخارجية الليبية

أش أ / 2018-12-26 13:18:51 / الصباح Extra
شيخ الازهر الشريف

شيخ الازهر الشريف

أدان الأزهر الشريف الهجوم الإرهابي الذي استهدف مقر وزارة الخارجية الليبية في طرابلس ما أسفر عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين.

واكد الأزهر الشريف -في بيان اليوم الأربعاء- رفضه القاطع لكافة الأعمال الإرهابية التي تسفك دماء الأبرياء وتروع الآمنين، مشددا على ضرورة أنَّ يعمل المجتمع الدولي بإرادة جادة للقضاء على أسباب الإرهاب ومقوماته ومصادر تمويله، وأن يوحد الجهود لمواجهة التنظيمات الإرهابية وتخليص العالم من آفاتها وشرورها.

كما تقدم الأزهر الشريف بخالص التعازي لليبيا الشقيقة ولأسر الضحايا، سائلًا المولى عز وجل أن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن الله على المصابين بالشفاء العاجل.


اضف تعليقك

لأعلى