محافظ المنوفية:جار توصيل الصرف الصحي لـ 109 قرى | الصباح
الرئيس السيسي يستقبل وفدًا من المستثمرين المصريين بالخارج.     elsaba7     الرئيس السيسي لتويوتا: مصر مؤهلة لتصبح محورًا هامًا للصناعات والمنتجات اليابانية     elsaba7     بعد شائعات وفاته .. حسن حسني "يشيش" مع هنيدي في عيد ميلاده     elsaba7     الحركة المدنية الديمقراطية.. تيارات تنفذ توجهات الإخوان الإرهابية     elsaba7     الآثار: العثور على 20 تابوتا لفراعنة مصر بالأقصر     elsaba7     القبض على ثلاثة سيدات بتهمة الأتجار فى المخدرات بالاسكندرية     elsaba7     وزير البيئة اللبناني: الحرائق مفتعلة ويجب معاقبة المسئول     elsaba7     مدبولى يصل واشنطن للمشاركة في اجتماعات صندوق النقد ومجموعة البنك الدوليين     elsaba7     التعليم: بوابة التوظيف مستمرة ويمكن تحديث البيانات فى أى وقت     elsaba7     اجراءات بين "البنك المركزي" و"الرقابة المالية" لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب     elsaba7     "القومي للمرأة" يناشد ركاب المترو باحترام خصوصية السيدات في العربات الخاصة بهن     elsaba7     الأهلي فى معسكر مغلق الجمعة المقبل استعدادا لمواجهة الزمالك     elsaba7    

محافظ المنوفية:جار توصيل الصرف الصحي لـ 109 قرى

أش أ / 2018-12-26 13:18:53 / محافظات
محافظ المنوفية

محافظ المنوفية

أكد محافظ المنوفية اللواء سعيد عباس أنه جار توصيل الصرف الصحي في 109 قرى على مستوى المحافظة بنسبة 37 % من إجمالي 317 قرية .

وقال المحافظ - في بيان اليوم - إنه نحو 97 قرية تتمتع بخدمات الصرف الصحي من إجمالى قري المحافظة ، مشيرا إلى أن خدمات الصرف الصحى على رأس أولوياته ،مؤكدا على ضرورة تفعيل دور المشاركة المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في إنهاء كافة مشروعات الصرف الصحي بما يعود بالنفع العام على المواطنين .

وأوضح أن المشاركة المجتمعية هي السبيل الوحيد لحل كافة المشكلات التي تواجه المواطنين ، مشيرا إلى ضرورة التعاون الدائم بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتحقيق مطالب المواطنين التي تعتبر حق أساسي من حقوقهم،لافتا إلى أن الحوار والتواصل مع منظمات المجتمع المدني سيؤدي إلى طرح أفكار جديدة والقضاء على أي أزمات وحل جميع القضايا المعلقة في كافة القطاعات والمجالات الخدمية بنطاق المحافظة.


اضف تعليقك

لأعلى