محافظ المنوفية:جار توصيل الصرف الصحي لـ 109 قرى | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

محافظ المنوفية:جار توصيل الصرف الصحي لـ 109 قرى

أش أ / 2018-12-26 13:18:53 / محافظات
محافظ المنوفية

محافظ المنوفية

أكد محافظ المنوفية اللواء سعيد عباس أنه جار توصيل الصرف الصحي في 109 قرى على مستوى المحافظة بنسبة 37 % من إجمالي 317 قرية .

وقال المحافظ - في بيان اليوم - إنه نحو 97 قرية تتمتع بخدمات الصرف الصحي من إجمالى قري المحافظة ، مشيرا إلى أن خدمات الصرف الصحى على رأس أولوياته ،مؤكدا على ضرورة تفعيل دور المشاركة المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في إنهاء كافة مشروعات الصرف الصحي بما يعود بالنفع العام على المواطنين .

وأوضح أن المشاركة المجتمعية هي السبيل الوحيد لحل كافة المشكلات التي تواجه المواطنين ، مشيرا إلى ضرورة التعاون الدائم بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتحقيق مطالب المواطنين التي تعتبر حق أساسي من حقوقهم،لافتا إلى أن الحوار والتواصل مع منظمات المجتمع المدني سيؤدي إلى طرح أفكار جديدة والقضاء على أي أزمات وحل جميع القضايا المعلقة في كافة القطاعات والمجالات الخدمية بنطاق المحافظة.


اضف تعليقك

لأعلى