بالفيديو ..لحظة وصول حسنى مبارك للمحكمة للإدلاء بشهاته فى اقتحام الحدود الشرقية | الصباح
القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية الرابعة بوزارة التربية والتعليم     elsaba7     هالة السعيد: 1.66 مليار جنيه استثمارات موجه لمبادرة حياة كريمة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7     الزراعة تؤكد: مصر خالية من السلالات الجديدة لأنفلونزا الطيور     elsaba7     تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقله لها     elsaba7     العصار يستقبل وفود شركات بيلاروسية بديوان وزارة الإنتاج الحربي     elsaba7     عميد "الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة بنها: نثمن جهود الدولة في التحول الرقمي بمختلف المجالات حريصون     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: الزمالك ملك مصر.. شكرا محمد بن زايد     elsaba7     قافلة طبية مجانية لحزب المصريين برأس غارب للكشف على أهالي المدينة (صور)     elsaba7     أمين إعلام "المصريين": على العالم التكاتف لمواجهة الإرهاب والأخذ بتحذيرات السيسي     elsaba7     عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7    

بالفيديو ..لحظة وصول حسنى مبارك للمحكمة للإدلاء بشهاته فى اقتحام الحدود الشرقية

/ 2018-12-26 12:59:56 / الصباح Extra
لحطة وصول مبارك للمحكمة

لحطة وصول مبارك للمحكمة

وصل منذ قليل الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك الى قاعة محكمة جنايات القاهرة للادلاء بشهادته فى قضية اقتحاد الحدود الشرقية .

وتبدأ المواجهة بعد قليل بين الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك والمعزول محمد مرسي في قضية اقتحام الحدود الشرقية إبان ثورة الخامس والعشرون من يناير 2011.

وكان قد وصل منذ قليل الرئيس المعزول محمد مرسي، قاعة محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، لمحاكمته وآخرين في قضية اقتحام الحدود الشرقية إبان ثورة ٢٥ من يناير أمام المستشار محمد شيرين فهمي.

جاء ذلك وسط حراسة أمنية مشدَّدة وحضور مكثف لوكالات الأنباء العالمية والمحلية، خاصة أن الشارع المصري، يترقب لقاء رئيسين سابقين وهما الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك والمعزول محمد مرسي.

 

والمتهمون في القضية هم الرئيس المعزول محمد مرسى وأعضاء التنظيم الدولى وعناصر حركة حماس الفلسطينية وحزب الله اللبناني.

ويأتي في قيادات جماعة الإخوان المتهمون في القضية رشاد بيومى، ومحمود عزت، ومحمد سعد الكتاتنى، وسعد الحسينى، ومحمد بديع، ومحمد البلتاجى، وصفوت حجازى، وعصام العريان، ويوسف القرضاوي، وآخرون.

يذكر أن محكمة النقض ألغت في نوفمبر 2016، الأحكام الصادرة بالإدانة التي تراوحت بين الإعدام والسجن المشدد بحق محمد مرسي و25 من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، وأمرت بإعادة محاكمتهم من جديد في القضية.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى