كاتب كويتي: (الإخوان المتأسلمون) لا عهد ولا ميثاق لهم ويشكلون الخطر الأكبر على المنطقة | الصباح
بالفيديو.. اقتصادي: القطاع الصناعي يُسهم بـ18% من حجم الناتج القومي الإجمالي     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: مبادرة الـ100 مليار جنيه تُعطي قبلة الحياة للمصانع     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: فاتور الاستيراد وصلت 60 مليار دولار سنويا     elsaba7     رئيس "المصريين" عن تقديم المساعدات لجيبوتي: مصر ستظل داعمة لأشقائها     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي: قرار تخفيض الفائدة أثر بشكل كبير على القطاع العقاري     elsaba7     الزراعة: ارتفاع المساحة المنزرعة من القمح نهاية ديسمبر إلى 3.5 مليون فدان..فيديو     elsaba7     النائب محمد الغول يتهم الحكومة بـ «التدليس» على الشعب والبرلمان بسبب أموال المعاشات     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي يكشف مزايا مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل     elsaba7     برلماني: الشهر العقارى بالسيوف «مهزلة».. و«النواب» يمنح الحكومة 15 يوما لحل الأزمة     elsaba7     اجتماعين في واشنطن والخرطوم.. مصر تتقدم بثبات فى مفاوضات سد النهضة     elsaba7     الحكومة تستعد لاطلاق أكبر قاعدة بيانات بالشرق الاوسط     elsaba7     لاستغلال موارد البلاد..تبادل السفراء مع أمريكا أمل السودان للخروج من نفق الإرهاب     elsaba7    

كاتب كويتي: (الإخوان المتأسلمون) لا عهد ولا ميثاق لهم ويشكلون الخطر الأكبر على المنطقة

الإخوان المسلمون

الإخوان المسلمون

قال الكاتب الصحفي الكويتي سالم الواوان، إنه لم يعد هناك ذرة شك، في أن (الإخوان المتأسلمون) يشكلون الخطر الأكبر على المنطقة، لاستغلالهم عباءة الدين لتدمير الدول والشعوب، والقفز على السلطة خدمة لمصالح الجماعة والتنظيم الدولي.

وأضاف الواوان ـ في مقال له بجريدة (السياسة) الكويتية تحت عنوان (احذروا تلون الإخوان)، نشر اليوم الأربعاء ـ أنه لم يعد خافيا على أحد، أن جماعة الإخوان "براجماتية متلونة"، لا تتورع عن تغيير جلدها، وتبديل مواقفها من النقيض إلى النقيض، من دون خشية أو حياء وبل بكل وقاحة، طالما أن مصلحة الجماعة والتنظيم في هذا التلون، مشددا على أنه لا عهد ولا ميثاق لهم.

وأضاف قائلا "وليس خافيا على أحد، مدى عداء تنظيم الاخوان لكل ما هو وطني في بلدانهم.

وذكر بواقعة تاريخية منذ أيام مؤسس الجماعة حسن البنا، عندما خرجت جماهير المصريين تساند حزب الوفد تحت شعار (الشعب مع الوفد) أيام الملكية ضد فساد الملك والاحتلال الإنجليزي، خرج الإخوان في اليوم التالي بمظاهرة يرفعون فيها شعار (الله مع الملك)، فهم لم يتورعوا عن استخدام الدين أسوأ استغلال في تمرير مصالحهم ونفاقهم السياسي".

وحذر الكاتب الصحفي من هذه الجماعة المتلونة، التي حاولت ولا تزال تحاول مرارا وتكرارا القفز على السلطة في الكويت، مشيرا إلى أن ما قاموا به، فيما أطلقوا عليه اسم (الحراك) في الماضي القريب، وكذلك التحريض على الدولة، ومحاولة إسقاط الكويت في مستنقع ما يسمى بـ (الربيع العربي)، خير مثال على هذا الخطر الكامن، وتلك الألغام التي تهدد استقرار الكويت.


اضف تعليقك

لأعلى