كاتب كويتي: (الإخوان المتأسلمون) لا عهد ولا ميثاق لهم ويشكلون الخطر الأكبر على المنطقة | الصباح
قرار جمهورى بالعفو عن بعض السجناء بمناسبة ثورة يوليو وعيد الأضحى     elsaba7     معهد وقاية النباتات يقوم بانتاج وتوزيع مبيد حيوي لمكافحة الآفات     elsaba7     وائل غانم يوضح التقنيات المُستخدمة في عملية شد الجسم بعد تكميم المعدة     elsaba7     "القومي للإعاقة" يتابع واقعة اعتداء مسجلان خطر على فتاة بالجيزة     elsaba7     انتظام حركة قطارات مترو الخط الاول بعد سحب القطار المعطل بمحطة مترو جمال عبد الناصر     elsaba7     مصر تشارك في المؤتمر الوزاري لحركة عدم الانحياز في فنزويلا     elsaba7     نهاد أبو القمصان تكشف مميزات قانون الجمعيات الأهلية.. فيديو     elsaba7     باحث: أنقرة تختلق أزمات لترحيل السوريين (فيديو)     elsaba7     حازم منير: الإخوان اخترقوا الجمعيات الأهلية خلال 2011».. فيديو     elsaba7     سفيرة مالاوى بالقاهرة: الرئيس السيسى يشجع المستثمرين للعمل فى إفريقيا..ولدينا فرص استثمار واعدة     elsaba7     أسامة العرقسوسى فى حوار خاص لـ«الصباح»..الاقتصاد لن ينهض إلا بسواعد المصنعين المصريين..ونعانى من ظاهرة الغش التجارى     elsaba7     بوكو حرام.. جماعة أدمنت خطف النساء     elsaba7    

كاتب كويتي: (الإخوان المتأسلمون) لا عهد ولا ميثاق لهم ويشكلون الخطر الأكبر على المنطقة

الإخوان المسلمون

الإخوان المسلمون

قال الكاتب الصحفي الكويتي سالم الواوان، إنه لم يعد هناك ذرة شك، في أن (الإخوان المتأسلمون) يشكلون الخطر الأكبر على المنطقة، لاستغلالهم عباءة الدين لتدمير الدول والشعوب، والقفز على السلطة خدمة لمصالح الجماعة والتنظيم الدولي.

وأضاف الواوان ـ في مقال له بجريدة (السياسة) الكويتية تحت عنوان (احذروا تلون الإخوان)، نشر اليوم الأربعاء ـ أنه لم يعد خافيا على أحد، أن جماعة الإخوان "براجماتية متلونة"، لا تتورع عن تغيير جلدها، وتبديل مواقفها من النقيض إلى النقيض، من دون خشية أو حياء وبل بكل وقاحة، طالما أن مصلحة الجماعة والتنظيم في هذا التلون، مشددا على أنه لا عهد ولا ميثاق لهم.

وأضاف قائلا "وليس خافيا على أحد، مدى عداء تنظيم الاخوان لكل ما هو وطني في بلدانهم.

وذكر بواقعة تاريخية منذ أيام مؤسس الجماعة حسن البنا، عندما خرجت جماهير المصريين تساند حزب الوفد تحت شعار (الشعب مع الوفد) أيام الملكية ضد فساد الملك والاحتلال الإنجليزي، خرج الإخوان في اليوم التالي بمظاهرة يرفعون فيها شعار (الله مع الملك)، فهم لم يتورعوا عن استخدام الدين أسوأ استغلال في تمرير مصالحهم ونفاقهم السياسي".

وحذر الكاتب الصحفي من هذه الجماعة المتلونة، التي حاولت ولا تزال تحاول مرارا وتكرارا القفز على السلطة في الكويت، مشيرا إلى أن ما قاموا به، فيما أطلقوا عليه اسم (الحراك) في الماضي القريب، وكذلك التحريض على الدولة، ومحاولة إسقاط الكويت في مستنقع ما يسمى بـ (الربيع العربي)، خير مثال على هذا الخطر الكامن، وتلك الألغام التي تهدد استقرار الكويت.


اضف تعليقك

لأعلى