"مبارك" ينتظر مواجهة "المعزول مرسى " في اقتحام الحدود الشرقية | الصباح
يحيى أبو زيد: حل مشكلة الصرف الصحي بمدينة أرمنت خلال 3 أسابيع     elsaba7     حقيقية استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القمر بسبب الإصابة     elsaba7     رعب إسرائيل.. إصابة 46 إسرائيليا جراء صواريخ قطاع غزة     elsaba7     بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. متى تكون المكملات الغذائية "آمنة"؟     elsaba7     هل كان النبى محمد يجتهد.. خالد الجندى يجيب (فيديو)     elsaba7     أحد أهالي أرمنت بالأقصر يكشف عن كوارث داخل المدينة     elsaba7     رعب في إسرائيل.. سرايا القدس تعلن استهداف جنود الاحتلال بقذائف الهاون     elsaba7     أحد أهالي مدينة أرمنت يستغيث بسبب أزمة الصرف الصحي (فيديو)     elsaba7     غدا.. متحدث البرلمان ضيف أولى حلقات "مصر في القلب" على شاشة "المحور"     elsaba7     سحر قابيل: رؤية وطن 2030 لمكافحة الإرهاب والتنمية المستدامة فرصة جيدة لإظهار إنجازات الدولة     elsaba7     بالصور..مدير أمن الإسكندرية يصل إلى موقع العقار المائل باللبان     elsaba7     "استخدمت قنابل مسيلة للدموع".. قوات الاحتلال تقتحم مخيم العروب شمال الخليل بالضفة الغربية (فيديو)     elsaba7    

داخل محكمة جنايات القاهرة

"مبارك" ينتظر مواجهة "المعزول مرسى " في اقتحام الحدود الشرقية

/ 2018-12-26 12:40:36 / سياسة
مبارك ومرسي

مبارك ومرسي

بعد قليل تبدأ المواجهه بين الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك والمعزول محمد مرسي في قضية اقتحام الحدود الشرقية ابان ثورة الخامس والعشرون من يناير 2011

 

وكان قد وصل منذ قليل الرئيس المعزول محمد مرسي، قاعة محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، لمحاكمته وآخرين في قضية اقتحام الحدود الشرقية إبان ثورة ٢٥ من يناير أمام المستشار محمد شيرين فهمي.

جاء ذلك وسط حراسة أمنية مشدَّدة وحضور مكثف لوكالات الأنباء العالمية والمحلية، خاصة أن الشارع المصري، يترقب لقاء رئيسين سابقين وهما الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك والمعزول محمد مرسي.

والمتهمون في القضية هم الرئيس المعزول محمد مرسى وأعضاء التنظيم الدولى وعناصر حركة حماس الفلسطينية وحزب الله اللبناني.

ويأتي في قيادات جماعة الإخوان المتهمون في القضية رشاد بيومى، ومحمود عزت، ومحمد سعد الكتاتنى، وسعد الحسينى، ومحمد بديع، ومحمد البلتاجى، وصفوت حجازى، وعصام العريان، ويوسف القرضاوي، وآخرون.

يذكر أن محكمة النقض ألغت في نوفمبر 2016، الأحكام الصادرة بالإدانة التي تراوحت بين الإعدام والسجن المشدد بحق محمد مرسي و25 من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، وأمرت بإعادة محاكمتهم من جديد في القضية.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى