إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي جنوب نابلس | الصباح
عمرو موسى: ياسر عرفات قدم كل ما يستطيع وتعرض لضغوط كبيرة وراح شهيدا     elsaba7     عمرو موسى في ذكرى رحيل ياسر عرفات: كان رجل ذكياً ويعرف ما يفعل     elsaba7     سقوط شخص.. أزمة طوابير تضرب إيران بعد رفع أسعار البنزين     elsaba7     تخطى 10%.. حقيقة تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر     elsaba7     عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7    

إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي جنوب نابلس

أش أ / 2018-12-26 12:35:40 / الصباح Extra
فلسطين

فلسطين

أصيب شاب فلسطيني بجروح وصفت بين طفيفة إلى متوسطة بعد إطلاق الاحتلال الإسرائيلي النار عليه وهو يقود سيارته بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس، على حاجز حوارة العسكري جنوب نابلس شمال الضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، اليوم الأربعاء، بأن قوات الاحتلال المتواجدة على الحاجز المذكور، أطلقت النار على مركبة يقودها شاب، ما أدى لإصابته.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن قوات الاحتلال أغلقت الحاجز بكلا الاتجاهين.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أنه تم اعتقال سائق السيارة، وذلك دون وقوع إصابات في صفوف المستوطنين في المكان.


اضف تعليقك

لأعلى