هازارد: الفوز بدوري أبطال أوروبا أحد أهدافي الرئيسية مع تشيلسي | الصباح
التسويق بالعمولة في السعودية     elsaba7     متحدث البرلمان: النائب أحمد طنطاوي أهان إرادة الشعب المصري (فيديو)     elsaba7     مخرج يكشف طريقة فبركة وتزوير الفيديوهات من قبل الجماعات الإرهابية     elsaba7     «اقطع دراعي» مذيع يتحدث عن الفوطة السحرية بلقاء مصر وغانا     elsaba7     التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7    

هازارد: الفوز بدوري أبطال أوروبا أحد أهدافي الرئيسية مع تشيلسي

أش أ / 2018-12-26 12:02:44 / رياضة
البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي

البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي

قال البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي، إن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، يمثل أحد الأهداف الرئيسية بالنسبة له مع نادي تشيلسي الذي يرتبط معه بعقد حتى 2020.

وقال هازارد -في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية اليوم الأربعاء-: "لا أفكر في نفسي على الإطلاق، أحاول اللعب مع زملائي في الفريق. أقضي المزيد من الوقت في منتصف الملعب مثل صانع الألعاب. أحيانًا أكون محظوظ بتمرير الكرة وإحراز الأهداف وأحيانًا لا".

وأضاف: "أريد الاحتفاظ بهذا الشيء كجزء من أسلوبي في كرة القدم، اللعب من أجل زملائي. لو كان بإمكان الجميع التألق فهذا جيد. أنا سعيد بنفسي وما قمنا به حتى الآن هذا الموسم، نحن نستمتع بكرة القدم منذ 4 أشهر مع المدرب الجديد".

واختتم: "أعرف أنني ألعب في واحد من أكبر الأندية بالعالم، ويمكنني التحسن في المستقبل. أحتاج لتسجيل المزيد من الأهداف، ونحن بحاجة لكسب المزيد من البطولات. فزت بالكثير مع تشيلسي لكننا ما زلنا نريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، وبطولات أخرى".


اضف تعليقك

لأعلى