إسرائيل تستهدف غارات سرية ل "داعش" في سوريا ومصر ودول أخرى | الصباح
مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7     ميركل تدعو أردوغان لوقف العمليات العسكرية ضد سوريا     elsaba7     شاهد.. الرهبان في تايلاند يصنعون ملابسهم من النفايات البلاستيكية (تقرير)     elsaba7    

إسرائيل تستهدف غارات سرية ل "داعش" في سوريا ومصر ودول أخرى

أمنية خيري / 2018-12-26 10:42:06 / سياسة
الطيران الاسرئيلى

الطيران الاسرئيلى

نقلت وسائل إعلام إسرائيلية ، أن الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت في السنوات الأخيرة تنظيم "داعش" عدة مرات جنوب سوريا وفي مصر ودول أخرى!

 

 

وقال المصدر لقناة "كان" التلفزيونية :" إن سلاح الجو الإسرائيلى قام باستهداف عدة مواقع لداعش، عددا من المرات بمناطق في جنوب سوريا في السنوات الأخيرة، بالإضافة " إلى استهدافه مواقع لداعش في مصر ودول أخرى

 

لم تكشف القناة الإسرائيلية من هي الدول الأخرى، وأشارت إلى أن تلك الضربات نفذت من خلال "تعاون إسرائيل مع التحالف الدولي".

 ورأى المصدر أن رئيس الأركان الإسرائيلي" غادي ايزنكوت " ألمح إلى أن إسرائيل هاجمت تنظيم "داعش"، وذلك خلال تعليقه مؤخرا على قرار الولايات المتحدة الانسحاب من سوريا.

وأكد " ايزنكوت " بهذه المناسبة إن "القرار الأمريكي بالانسحاب من سوريا هو حدث مهم لكن لا يجب المبالغة فيه"، مضيفا "منذ سنوات ونحن نتعامل مع هذه الجبهة لوحدنا، وقد عمل الجيش الإسرائيلي بشكل مستقل في هذا المجال، حتى في السنوات الأخيرة"


اضف تعليقك

لأعلى