صحيفة سعودية: 63 خرقا قامت بهم ميليشا الحوثي منذ تفعيل الهدنة بالحديدة | الصباح
وزير شؤون مجلس النواب: مفيش تعذيب في السجون     elsaba7     المستشار عمر مروان : إنجازات تحققت فى ملف حقوق الإنسان خلال 5 سنوات .. فيديو     elsaba7     محامي: البلطجة غول يأكل اليابس والأخضر داخل الدولة     elsaba7     أحمد موسى: المنظمات الحقوقية الممولة لا يتحدثون عن مميزات قانون التظاهر     elsaba7     قرابة الـ20 وزير سيرحلون.. إعلامي يكشف ملامح التعديل الوزاري     elsaba7     ننشر صور نجلى المطرب شادى الأمير داخل دار الرعاية بطنطا     elsaba7     باحث سياسي: تركيا وإيران والإخوان يعملون بنفس الأيدولوجية وعلاقتهم مشبوهة     elsaba7     158 قتيل ومئات المصابين حصيلة 4 أيام مظاهرات في إيران     elsaba7     أخلاء سبيل الضابط «عبد الرحمن الشبراوى» المتهم بالأعتداء على محامى بالمحلة     elsaba7     مفاوضات جديدة بحضور أمريكا والبنك الدولي :خاص.. حقيقة التنسيق بين مصر والإمارات حول سد النهضة بعد لقاء السيسى وبن زايد     elsaba7     ليلة سقوط الاخوان بعد مؤتمر جنيف     elsaba7     100 يوم تحسم مصير أزمة جنوب السودان     elsaba7    

صحيفة سعودية: 63 خرقا قامت بهم ميليشا الحوثي منذ تفعيل الهدنة بالحديدة

أ ش أ / 2018-12-26 09:43:15 / الصباح Extra
ميليشا الحوثي الإرهابية

ميليشا الحوثي الإرهابية

كشفت صحيفة "اليوم" السعودية، عن قيام ميليشا الحوثي الإرهابية بـ 63 خرقا لاتفاقات ستوكهولم خلال 3 أيام فقط من تفعيل الهدنة بمحافظة الحديدة اليمنية، مشيرة إلى أن تلك الخروقات تم رصدها من قبل خلية التنسيق بمركز العمليات المتقدم لمحور الحديدة .

وقالت الصحيفة فى افتتاحتها اليوم /الأربعاء/ وتحت عنوان - ميليشيا الحوثي وثقافة نكث العهود - إن ميليشا الحوثي قد ارتكبت تلك الخروقات خلال ثلاثة أيام فقط من سريان الهدنة، والتى تنوعت بين القصف الصاروخي والمدفعي والقنص وأسلحة أخرى متوسطة وخفيفة، موضحه أن تلك الانتهاكات قد تزامنت مع وصول الجنرال الهولندي باتريك كامرت كبير المراقبين المدنيين للأمم المتحدة وفريقه المكلفين بتعزيز الهدنة .

وتابعت الصحيفة، أن هذا العدد من الخروقات خلال ثلاثة أيام فقط يؤكد ثقافة هذه الميليشيا المتمردة في نكث العهود،وسهولة التوقيع على التعهدات في قاعات الحوار ومن ثم التملص منها على الجبهات، مشددة على أن دول التحالف والشرعية فى اليمن هى بذلك التى أثبتت جديتها في المضي قدما في الحل السياسي وليس بالتوقيع على المعاهدات ومخالفتها .

واختتمت الصحيفة، قائلة : إنه على الأمم المتحدة ورعاة اتفاقات السويد أن يرصدوا التجاوزات، وأن يتعاملوا معها بما تستحق على أنها انتهاكات لاتفاقات دولية رعتها الأمم المتحدة والقوى الكبرى، لأن أي تهاون في التعامل معها سيعيد الأمور إلى المربع الأول، وسيعطي هذه الميليشا فرصة تفسير الموقف الدولي بشكل خاطئ.


اضف تعليقك

لأعلى