مفتى الجمهورية يدين الهجمات الإرهابية على مقر الخارجية الليبية في طرابلس | الصباح
رئيس "المصريين" عن تكريم الرياضيين: حافز إضافي لرفع اسم مصر عاليًا     elsaba7     رئيس "المصريين": السيسي حقق التقارب مع القارة الأفريقية     elsaba7     من رجل أعمال إلي مطرب لمنتج..تعرف علي محطات خليفة الفنية     elsaba7     عمرو حسين هندي أمينا لتنمية الموارد الاجتماعية في حزب مستقبل وطن     elsaba7     كلية النصر بالمعادى تفوز بالمركز الأول فى اعتماد الجودة الدولية لـمدة ٣ سنوات     elsaba7     خلال لقائه بوزير الداخلية ..وزير الدفاع والامن بجمهورية تشاد يشيد بجهود الداخلية المصرية المبذولة في ترسيخ مناخ الأمن والاستقرار بالبلاد     elsaba7     الفلسطينية آية مصري في أسبوع الموضة العربي بنيويورك 2020 (صور)     elsaba7     أنتحار طالبة تناولت حبوب الغلال السامة بالغربية     elsaba7     النيابة تحقق فى انتحار شاب بسبب مروره بأزمة نفسية     elsaba7     قرد وخنزير.. استنساخ أول حيوان هجين في العالم     elsaba7     جراحة نادرة تنقذ حياة مصاب بأنفجار الشريان الأورطى بمستشفى جامعة طنطا     elsaba7     نور اللبنانية: أتمنى العودة للأدوار الكوميدية واختار أعمالي بعناية     elsaba7    

مفتى الجمهورية يدين الهجمات الإرهابية على مقر الخارجية الليبية في طرابلس

ا ش ا / 2018-12-25 20:12:18 / الصباح Extra
الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية

الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية

أدان الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الآثمة التى استهدفت مقر وزارة الخارجية الليبية في طرابلس اليوم "الثلاثاء" .

وأكد مفتى الجمهورية فى بيان أصدره اليوم رفض الشريعة الإسلامية لكافة صور الاعتداء على الآمنين والأبرياء مشددا على أن هذا الحادث الإجرامى يتنافى تماما مع دعوة الشريعة الإسلامية للحفاظ على النفس البشرية ورفض كافة صور الاعتداء على الآمنين والأبرياء دون وجه حق.

وشدد مفتى الجمهورية على أن الشريعة الإسلامية ترفض كافة صور الإرهاب والعنف وأن الجماعات والتيارات الإرهابية لاتعرف سوى لغة إراقة الدماء وترويع الآمنين والأبرياء .

وأشار المفتى إلى أن الجماعات والتنظيمات الإرهابية تسعى لنشر الخراب والدمار فى مختلف أنحاء العالم وأنه لا أحد بمنأى عن هجماتها الإجرامية .

وأوضح مفتى الجمهورية أن الإرهاب والتطرف أصبحا خطرا يهدد الجميع ولابد من التكاتف والعمل سوياعلى كافة المستويات وبشكل جاد من أجل مواجهة هذا الخطر.

وتوجه مفتي الجمهورية بخالص العزاء لليبيا الشقيقة ولأسر الضحاياداعيًا الله تعالى أن يلهم أهلهم الصبر والسلوان ، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل .

وكانت الجماعات الإرهابية الآثمة قد استهدفت مقر وزارة الخارجية الليبية في طرابلس اليوم الثلاثاء مما أسفر عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين


اضف تعليقك

لأعلى