"أسدك يابا هبشته قطة" .. بشري "تجر شكل" محمد رمضان | الصباح
رئيس الوزراء يتابع آخر استعدادات تشغيل بوابة العُمرة المصرية     elsaba7     المملكة المتحدة ترفع قيود الرحلات الجوية على مطار شرم الشيخ     elsaba7     استشاري علاقات أسرية تفجر مفاجأة بخصوص دعوى الخلع بالمحاكم     elsaba7     برلماني: 10 حالات يتم فيها الخلع بخلاف الضعف الجنسي.. فيديو     elsaba7     الروسي للدراسات: زيارة السيسي لروسيا ستعود بالنفع الاقتصادي والسياسي على أفريقيا     elsaba7     بريطانيا تقرر رفع القيود عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ     elsaba7     خبير يوضح أهم نتائج خطة الإصلاح الاقتصادي ومؤشرات نجاح التجربة المصرية     elsaba7     أدوية منتهية الصلاحية ومخبأ سري في مستشفى بالزقازيق.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     باحث موسيقي: أغاني المهرجانات خطورتها على الأطفال كبيرة وتصيب الجسم بالإعياء     elsaba7     إخواني يكشف تفاصيل فبركة محادثة بين لواء سابق وضابط لاعتبار راجح للحدث     elsaba7     تفاصيل ضبط 22 شخص حرضوا ضد الدولة خلال محاكمة المتهم بقتل شهيد الشهامة     elsaba7     طقس غدا.. انخفاض في دراجات الحرارة وأمطار على القاهرة والوجه البحري     elsaba7    

هل يرد الأسطورة علي بشري في كليب جديد ؟

"أسدك يابا هبشته قطة" .. بشري "تجر شكل" محمد رمضان

أحمد حسن / 2018-12-25 12:34:28 / فن
بشري

بشري

ربما أصبح مفهوم "قصف الجبهة" بطرق مختلفة لا تدين أي طرف، هي السمة الغالبة خلال السنوات الحالية، وبطريقة الحرب الغنائية قررت بشري أن "تجر شكل" محمد رمضان، بعدما قررت أن ترد علي أغانيه الأخيرة "نمبر وان" و "الملك" بأغنية "كوبرا" .

ومع افتتاحية الفيديو قررت بشري وصناع الأغنية التأكيد علي أن الأغنية ساخرة وذلك بكلمات : "هذا الفيديو ساخر، هزلي، غير حقيقي، غير موضوعي، غير محايد، والاحداث الواردة به خيالية ولا تمت للواقع بصلة واى تشابه بينه وبين الواقع فهو محض صدفة بحته".

ورغم أن الكلمات توحي بأنها لا تقصد أحدا لكنها تؤكد بين السطور أنها تسخر ايضا من فكرة التشابه كأنها تقول أن الفيديو مقصود، وقررت بشري الحرب الكلامية علي أغاني رمضان بنفس لحن أغنيته الأخيرة "الملك" حيث قال في هجوم واضح وصريح له عن طريق الكلمات المعكوسة، "لو فاكر نفسه انه لوحده جوه النادي ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين" ردا علي جملته التي قال فيها " نادي الملوك مين فيكم مشترك"، وردا علي أغنية نمبر وان قالت : "كل الكلام يا عيني قاله على الفاضي ده محصلش رقم 70"، وهو الرقم الذي أكدت عليه طوال الأغنية في ملابسها .

وفي أغاني محمد رمضان غالبا ما يستعين بأسد ليؤكد أن الملك، ومن طبيعة الحال أن الأسد هو الأقوي والأشرس في الطبيعة، لذلك أكدت في أغنيتها : " أسدك يابا هبشته قطة"، بل أكملت بأن : " ملك الغابة لدغته كوبرا"، لتؤكد في كلامها ايضا أن هذه الدنيا لا تدوم كثيرا لكل شخص".

الحرب الغنائية لم تكن مجرد كلام محميا بكلمات أنه فيديو ساخر وهزلي وغير حقيقي، بل أنها قررت أن تستعين بدوبلير لمحمد رمضان بإشارته الشهيرة رقم واحد، لتؤكد أن الأغنية مؤجه تماما لرمضان وهو الأمر الواضح تماما منذ بداية الأغنية .

وتأتي أغنية بشري في الوقت الذي يستعد محمد رمضان لطرح أغنية جديد بعنوان "مافيا" مع بداية السنة الجديدة، وأشار البعض أن سبب هجوم بشري بسبب تصريح رمضان الأخير حول عدم مشاركته في مهرجان الجونة والذي أشار فيه إلي أنه لم يذهب بسبب أن المهرجان متحرر ويقدم خمور وهو الأمر الذي يرفضه الجيش لأنه جندي في القوات المسلحة.

وبسبب "كوبرا" أصبحت بشري هي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكن محمد رمضان حتى هذه اللحظات لم يرد عليها كتابيا علي صفحته الشخصية، فهل يستعد للرد عليها من خلال أغنية جديدة أم يتركها بمنطق أن نجاحه سبب حديثهم؟!!. 

أغنية "كوبرا" من كلمات أحمد يوسف وألحان أحمد عاطف والكليب من إخراج وليد عطية.

محمد رمضان


اضف تعليقك

لأعلى