مقتل ثمانية أشخاص وإصابة العديد الآخرين في حادث تصادم شمال الهند | الصباح
رئيس الطائفة الانجيلية يشيد بجهود الرئاسة والأجهزة الأمنية لجهودهم لصالح الطوائف المسيحية     elsaba7     عربون محبة.. أحلام تقرر الغناء باللهجة المصرية لأول مرة     elsaba7     مصرع شخص أسفل عجلات قطار بالغربية     elsaba7     الجيش الليبي يتوعد لأردوغان.. القوات البحرية: سنضرب أية سفينة تركية     elsaba7     تفاصيل اجتماع نواب سابقين بالكونجرس الأمريكي لضخ استثمارات بمصر     elsaba7     رؤية وطن 2030: تأجيل ندوة "دور التنمية المستدامة في مكافحة الإرهاب" إلى ما بعد منتدي شباب العالم     elsaba7     كلمة الرئيس السيسي فى اليوم الأول لمنتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة     elsaba7     على هامش منتدى أسوان.. مصر توقع على اتفاقية استضافة مركز الاتحاد الأفريقى لإعادة الإعمار     elsaba7     محمد صلاح يفوز بالتشكيلة المثالية للمجموعة الخامسة فى أبطال أوروبا     elsaba7     وفاة المخرج الكبير محسن حلمي     elsaba7     الرئيس السيسي: مصر واجهت تحدي الحرب على الإرهاب بمفردها     elsaba7     الرئيس السيسي: لم نتوقف عن أعمال التنمية رغم خوضنا حرب ضد الإرهاب     elsaba7    

مقتل ثمانية أشخاص وإصابة العديد الآخرين في حادث تصادم شمال الهند

أش أ / 2018-12-24 11:38:30 / حوادث
الهند

الهند

أفادت تقارير إعلامية في الهند اليوم الإثنين بمقتل ثمانية أشخاص على الأقل وإصابة العديد الآخرين بجروح، وذلك في حادث تصادم ضخم ضم عشرات المركبات بما في ذلك حافلات مدرسية على طريق سريع شمال البلاد.

 

وذكرت قناة "إن دي تي في" الهندية : " أن القتلى بينهم سبع سيدات، مشيرة إلى أن تسعة من بين المصابين يرقدون في حالات حرجة في المستشفى التي تم نقلهم إليها لتلقي " العلاج اللازم.

 

وأضافت القناة الهندية أن بعض التقارير ترجح أن يكون سبب وقوع الحادث هو الضباب الكثيف الذي كان يغطي سماء المنطقة مما تسبب في تدني الرؤية.


اضف تعليقك

لأعلى