بالفيديو.. فرويز: الشخص المتعافٍ من الإدمان يكون أكثر عملًا من الأسوياء | الصباح
تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7     الجمعه.. "لؤلؤة الشرق" فى ذكرى ميلاد شادية ب نادى سينما اوبرا الإسكندرية     elsaba7    

بالفيديو.. فرويز: الشخص المتعافٍ من الإدمان يكون أكثر عملًا من الأسوياء

فرويز

فرويز

قال الدكتور جمال فرويز، استشارى الطب النفسي، إن الشخص المتعافٍ من الإدمان يكون أكثر وأفضل نشاطًا وعملًا من الأسوياء.

 

وأضاف "فرويز" خلال لقاء خاص له ببرنامج "صباح الورد" عبر فضائية "ten"، اليوم الأحد، أن المتعافٍ يمتلك قدرات شخصية وعقلية عالية للغاية تمكنه من الوصول إلى ما يريد بشكل سريع.

وأشاراستشاري الطب النفسي، إلى أن التركيبة النفسية والعقلية للمتعافين من الإدمان تختلف عن غيرهم،مضيفا:"هناك خط رفيع يسير بهم نحو أحد الاتجاهين " الفشل أو النجاح".

 

 


اضف تعليقك

لأعلى