عايدة رياض تنتهى من تصوير "أنا شيري دوت كوم" | الصباح
ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7     "منظمة العفو الدولية" تفتح النار على قطر     elsaba7     ندى بسيوني تناشد الدولة بإنتاج الدرما.. القطاع الخاص يبحث عن الربح (فيديو)     elsaba7     تصعيد جديد.. وزارة الدفاع الأمريكية تقدم لـ"ترامب" خيارات الرد على هجوم "أرامكو"     elsaba7     ندى بسيوني: «لا يجوز تقديم العنف والمخدرات في الدراما.. والرقابة الحل».. فيديو     elsaba7     فلاح أمريكي يشتري عجلاً بخمسة أطراف ليجري له عملية جراحية     elsaba7     مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7     قيادي بحزب الحرية يعلن التأييد الكامل للقوات المسلحة والرئيس السيسي     elsaba7    

عايدة رياض تنتهى من تصوير "أنا شيري دوت كوم"

دعاء سعيد / 2018-12-23 14:56:36 / فن
عايدة رياض

عايدة رياض

انتهت الفنانة عايدة رياض مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل "أنا شيري دوت كوم" حيث تظهر في حلقة كاملة ضمن أحداث المسلسل بشخصية فنانة تتحول حياتها بعدما كانت مشهورة ومعروفة يصل بها الأمر إلي أن الناس تشاهدها ولا تعرفها.

"أنا شيري دوت كوم" تدور أحداثها حول "شيري" فتاة واجهت الكثير من الفشل في حياتها العاطفية والعملية ،خاضت عدة تجارب في مشاريع كثيرة وفشلت،حتي وصلت لفكرة بيع ملابس الفنانين القديمة التي تمتلكها والدتها وتحتفظ بها في مخزن كبير"أونلاين"،حيث كانت تعمل "لبيسه" في المسلسلات والأفلام في الماضي،وتحتفظ بمجموعة كبيرة من فساتين وملابس الفنانات .

 

الجدير بالذكر يشارك في بطولته كل من سارة الشامي،محمد مهران،بسنت شوقي،عايدة رياض،جيلان علاء،إنجي وجدان،عماد رشاد،فارس الحداد واخرون ومن إخراج رامي رزق الله .


اضف تعليقك

لأعلى