شاب متعافٍ: خسرت كل حاجة واشتغلت بمركز لعلاج الإدمان | الصباح
الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7    

شاب متعافٍ: خسرت كل حاجة واشتغلت بمركز لعلاج الإدمان

شاب متعافٍ

شاب متعافٍ

قال أحمد يحيى، أحد الشباب المتعافي من الإدمان، إنه خسر جميع ما يملك بسبب الإدمان، مشيرًا إلى أن سبب ظهوره في البرنامج من أجل تغيير الصورة التي رسمها جميع المقربين له في السابق وأنه أصبح الآن شخصًا مختلفًا كليًا.

 
وأضاف "يحيى" خلال لقاء خاص له ببرنامج "صباح الورد" فضائية "ten"، اليوم الأحد، أنه تعافى من الإدمان منذ خمس سنوات مشيرا إلى أن عمله بمركز معالجة الإدمان الآن جاء بسبب خسارته لعمله السابق أثناء تعاطيه للمواد المخدرة.
 
وأعرب أحد الشباب المتعافين من الإدمان، عن سعادته إلى ما وصل إليه الآن من تغيير في حياته، منوهًا إلى أن الشخص المتعافي من الإدمان يتم النظر إليه بطريقة مختلفة كليًا بعد تعافيه.
 

 


اضف تعليقك

لأعلى