يحيى جبريل: مبادرة "الوفد مع الناس" بالهرم خرجت بشكل مشرف للحزب | الصباح
بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7    

يحيى جبريل: مبادرة "الوفد مع الناس" بالهرم خرجت بشكل مشرف للحزب

خلال القافلة

خلال القافلة

قال يحيي جبريل، رئيس لجنة الشباب بحزب الوفد، إن مبادرة "الوفد مع الناس" مجرد بداية لعودة الحزب من جديد على أرض الواقع بقوة، لافتًا إلى أن المبادرة بدأت من خلال القافلة الطبية التي انطلقت من منطقة كفر الجيل الهرم والتي استمرت على مدار يومين الجمعة والسبت الماضيين.

 

وأضاف جبريل، "منطقة كفر الجبل بالهرم مفتقدة للكثير من الخدمات سواء الصحية أو التعليمية أو المعيشية، لذا كان لازمًا علينا أن نقدم الدعم لأهالينا، والفترة القادمة سنقوم بعمل مبادرات اخري لأهالي الهرم".

 

 ووجه، رئيس لجنة الشباب بحزب الوفد، الشكر للمستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الحزب؛ لدعمه الشباب والوقوف بجانبهم دائمًا، قائلاً: "مبادرة الوفد مع الناس توضح وجود الحزب مع الشعب في كافة محافظات الجمهورية، والقافلة الطبية بالهرم خرجت بشكل مشرف للوفد والوفدين".

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى